ليلى اسكندر تثير الجدل بتصريحاتها: هل قصدت زوجها يعقوب الفرحان؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
ليلى اسكندر تثير الجدل بتصريحاتها: هل قصدت زوجها يعقوب الفرحان؟

أثارت رسالة غامضة للفنانة اللبنانية ليلي اسكندر الجدل عبر السوشيال ميديا حول حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها السعودي يعقوب الفرحان.

ليلي اسكندر تثير الجدل حول علاقتها بزوجها

ليلى اسكندر تحدثت في عدد من التدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عن تعرضها للخذلان من جديد وهو ما أثار شك حول علاقتها بزوجها.

وكتبت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين"، وتابعت: "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني".

وعلقت ليلي اسكندر على المنشور قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

ليلى اسكندر تثير الجدل بتصريحاتها: هل قصدت زوجها يعقوب الفرحان؟

الجمهور تفاعل بشدة مع منشور ليلى اسكندر ر متسائلين عن الشخص الذي توجه له هذه الرسالة، وهل لزوجها علاقة بالموضوع.

وأشارت ليلى اسكندر أنها ستروي القصة كلها بعد الانتهاء من عملها، قائلة: "شكلي بمسك الدرب وحدي، وعادي ما عندي مشكلة، أهم شي أوصل وأحيي حفل عروستي هناك. نكمل نوم شوي وارجع اسولفلكم عن القصة كلها".

وكان يعقوب الفرحان ظهر في شهر أغسطس الماضي في لقاء مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي، وعبر عن سعادته مع زوجته ليلى اسكندر مؤكداً أنه غير نادم أبداً على الزواج من غير سعودية 

ليلى اسكندر ويعقوب فرحان

وقد حصلت النجمة اللبنانية مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.

ويذكر أن يعقوب الفرحان، قد اعترف بزواجه من ليلى اسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018، أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، أسمته يوسف.

وفي منتصف عام 2020، أعلنت ليلى اسكندر انفصالها رسميا عن زوجها، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار