جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان
مقالات ذات صلة
نور الغندور تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
سلاف فواخرجي تخطف الأنظار بإطلالتها الخلابة
شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار بإطلالتها

خطفت جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالاتها في مهرجان كان، خاصة وأنها الإطلالة الأولى لها بعد فقدان طفلها الرضيع.

 وتألقت جورجينا رودريغيز بفستان فضي اللون أبرز زيادة في وزنها، مقارنة بما اعتاد عليه الجمهور منها، إلا أن هذه الزيادة القليلة لم تفقدها جمالها وطلتها المميزة.

وتفاعل الجمهور مع النجمة العالمية فبينما اعتبر الجمهور أن إطلالتها أبرزت زيادة الوزن خاصة من منطقة البطن،رأى آخرون أنها استعادت رشاقتها سريعا بعد الولادة.

جورجينا في مهرجان كان

ونشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام مجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالتها، فاعتمدت على تصميم فستان بفتحة طويلة من الأمام زينته بإكسسوارات ناعمة في اليد والرقبة فضلاً عن اختيارها لحذاء مفتوح بنفس لون الفستان وهو ما منحها تناسقا ولمسات ناعمة لإطلالتها.

 اعتمدت جورجينا في إطلالتها على تسريحة شعر ملموم أبرزت تصميم الفستان من أعلى والتي اعتمدت على رقبة بشريطين من الخلف، كما اعتمدت مكياج ناعم ناسب ملامحها.

 وتألقت جورجينيا رودريغيز في إطلالتها بأكثر من وضعية أبرزت تفاصيل فستانها الأنيق الذي خطفت به الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان. كما التقطت الكثير من الصور التي جمعتها بعدد من المشاهير على رأسهم بيلا حديد، حيث اجتمع الثنائي في صورة واحدة على هامش فعاليات المهرجان.

حمل فستان جورجينا رودريغيز في مهرجان كان توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، الذي تعامل كثيراً معها في فعاليات عالمية.

أول ظهور لجورجينا رودريغيز بعد فقدان طفلها

يعد هذا هو الظهور الأول لصديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو والذي صدم الجمهور خلال الفترة الماضية بإعلانه عن استقبال ابنته ووفاة شقيقها التوأم، ونشر رونالدو وجورجينا رودريغز عبر حساباتهما الشخصية رسالة عبرا فيها عن حزنهما الشديد وطالبا فيها باحترام خصوصيتهما.

وخلال الفترة الماضية أعلن الثنائي جورجينا ورونالدو، عبر حساباتهما الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي، إنستقرام خبر استقبال طفلتهما ووفاة توأمها، فكتب كرستيانو رونالدو رسالته باللغتين الإنكليزية والبرتغالية وكتب: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

وتأتي رسالة رونالدو التي أحزنت جمهوره بعد أن أعلن عن حمل جورجينا في طفلين توأم، معبراً عن سعادته لاستقبال طفليه الخامس والسادس، وذلك بعد أن أنجب كرستيانو وحبيبته 4 أطفال مسبقًا. ونشر كريستيانو رونالدو صورة من غرفة نومه رفقة صديقته جورجينا رودريغز وهما يعلنان حمل جورجينا في توأم وظهر ممسكاً بصور الأشعة التليفزيونية التي أظهرت صور توأمه المنتظر معلقاً: "سعيد جداً لإعلان أننا ننتظر توأماًَ، قلوبنا مليئة بالحب، لا نستطيع الانتظار أكثر لرؤيتكما، ممتنين".

 وكان أول ظهور، غير رسمي، لجورجينا، عقب إعلان خبر وفاتها بأيام حيث نشر كرستيانو رونالدو صورة جمعته بعائلته وعلق عليها: "البيت السعيد. أخيرًا ، انضملنا عضو جديد نريد أن نشكر الجميع على الكلمات والحروف الرقيقة. دعمكم مهم جدًا وشعرنا جميعًا بالحب والاحترام الذي تتمتع به لعائلتنا. حان الوقت الآن لنكون ممتنين للحياة التي نرجوها في هذا العالم".