منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرها

خطفت الفنانة منة شلبي الأنظار في أحدث ظهور لها، بإطلالة أنيقة من دار أزياء دولتشي أند غابانا، وتفاعل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أناقتها.

إطلالة منة شلبي من دولتشي أند غابانا

وارتدت منة شلبي فستانا ميدي متوسط الطول، باستايل البوهو الشهير، بطبعة Majolica من دار أزياء دولتشي أند غابانا، باللونين الأبيض والأزرق.

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرهابلغ سعر إطلالة منة شلبي من دولتشي أند غابانا، 1550 دولار، إلى جانب ارتدائها سلسلة فضية مميزة محيطة برقبتها وتدلى منها مجموعة من التمائم على شكل عيون زرقاء.

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرهاوفي الإطلالة اللافتة، تولى تصفيف شعر منة شلبي مصفف الشعر مايكل غبور، بينما خضعت لجلسة مكياج من خلال كيكي بوتيك.

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرها

الجمهور يشيد بجمال منة شلبي

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع إطلالة منة شلبي وجمالها اللافت في أحدث ظهور، وتركوا تعليقاتهم التي أشادت بجمالها ورقة إطلالتها، كما علقوا على جمال الشعر الناعم الطويل على وجهها.

من ناحية أخرى أكد البعض أن منة شلبي اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة على وزنها، مما أضفى عليها جمالا وأنوثة، مؤكدين أن هذه الكيلوغرامات زادتها جمالا على عكس ظهورها بفقدان كبير في الوزن خلال فترة من الفترات.

كما أشاد البعض بمكياج منة شلبي الرقيق والذي لم يغير شكلها مثل بعض النجمات قائلين: "مكياج جميل ورقيق وما غيرش شكل منة القمر برافو".

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة وهذا سعرهاأكد البعض على جمال ملامح منة شلبي في ظهورها الحديث، مشيرين إلى أنها تبدو أصغر في العمر بسبب المكياج واكتساب وزن زائد.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي السينمائية، فيلم الجريمة مع النجوم أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نورالدين، ناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار