فعاليات مميزة وحدث فريد من نوعه بانتظاركم في واجهة الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
فعاليات مميزة وحدث فريد من نوعه بانتظاركم في واجهة الرياض

بعد نجاح الموسم الأول، ينطلق معرض أنا عربية في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 في الفترة من 9 ديسمبر إلى 15 ديسمبر في الرياض.

الحدث يعد الأضخم في مجال الموضة بمشاركة 250 من مصممي الأزياء والمجوهرات، ويسلط المعرض الضوء على كافة التصميمات في مجال الفن والإبداع بمشاركة مصممات عربيات عالميات.

موسم الرياض ينظم أكبر معرض للأزياء العربية

يقام معرض "أنا عربية على مساحة 16 ألف متر مربع، في منطقة واجهة الرياض ويجمع بين الفن والإبداع ويندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض

يتيح المعرض لسيدات الأعمال والمصممات تسويق منتجاتهن والمشاركة بها والتي تشمل :"الإكسسوارات، والأحذية، والحقائب، والتحف، والعطور، والمجوهرات"، ويوفر المعرض للمهتمات بعالم التصميم والموضة فرص الالتقاء بنظيراتهن من داخل المملكة وخارجها، لتطوير تجاربهن واكتساب مزيد من الخبرات في مجال التصاميم.

ويشارك في المعرض عدد من العلامات التجارية الرائدة ووجوها المفضلة من بينهن: "مي عمر، لجين عمران، سوسي وأرطانيان، مهيرة عبدالعزيز، مي جلال، دينا راغب، فوزازا، باولا الست،هيا عوض، زينة لؤي".

فعاليات معرض أنا عربية النسخة الثانية

وتضم النسخة الثانية من معرض أنا عربية 7 فعاليات في مجالات مختلفة وهي:

صالون المجوهرات والذي يضم 250 ماركة مجوهرات من 20 دولة عالمية، ويعد الأكثر تميزاً على مستوى الخليج العربي لتعزيز صناعة المجوهرات.

معرض الأنمي، والذي يضم محبي أفلام الأنمي ويستضيف عروض الأنمي والفرق الكرتونية اليابانية والعربية بعروض وجلسات حوارية وصور تذكارية لأبرز المشاهير من حول العالم، بأجواء شيقة من كواليس التلفزيون.

مهرجان rush للألعاب المتخصص في الألعاب الإلكترونية ويحاكي أجواء اللعب بعرض متنوعة.

مؤتمر ومعرض hack المتخصص في التوعية بتقنيات الأمن السيبراني وتطوراته وكذلك مهرجان الرياض للألعاب، معرض العطور، معرض الرياض للسيارات.

النسخة الأولى من معرض أنا عربية

يُذكر بأن النسخة الأولى من معرض أنا عربية كانت قد أقيمت في نوفمبر 2019، بهدف دعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط، وتم تقديم مجموعة من الجوائز الفاخرة للمصممات اللواتي تميزن في المعرض، والذي صنف على أنه الأرقى والأكبر لدعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط.

وقدمت الهيئة العامة للترفيه في النسخة الأولى منه عدد من جوائز للمصممات المتميزات في المعرض، بلغت 700 ألف ريال، لقطاعات الجواهر والأزياء والإكسسوارات المنزلية والذواقة والعطور والتجميل والجلديات.

ويخصص معرض أنا عربية عائد التذاكر كاملاً للجمعيات الخيرية والتي تضم: "واجب لذوي شهداء الواجب، وجمعية جود النسائية الخيرية بالدمام، وجمعية تراؤف لرعاية الأيتام في حفر الباطن"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار