الفعاليات النسائية تزين موسم الرياض 2021: تعرفي على أبرزها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
الفعاليات النسائية تزين موسم الرياض 2021: تعرفي على أبرزها

تزين الفعاليات النسائية موسم الرياض 2021، حيث يتضمن الموسم الذي يحمل شعار "تخيل أكثر" الكثير من الأنشطة والمعارض التي تقدم الكثير من الأعمال الفنية والإبداعية في عالم الأزياء والمجوهرات والعطور.

الفعاليات النسائية في موسم الرياض

تشارك الفعاليات النسائية بقوة في موسم الرياض 2021، حيث يتضمن الموسم الذي يأتي هذا العام بشعار "تخيل أكثر"، المزيد من الفعاليات النسائية المميزة، والتي تتنوع ما بين فعاليات تضم معارض إكسسوارات والكثير من الفعاليات الأخرى ذات الحضور الجماهيري الواسع والتي تتضمن معارض الأزياء والعطور والعبايات والقفاطين،  فضلاً عن فعالية أنا عربية وصالون المجوهرات، واللذان سينطلقان سينطلقان في واجهة الرياض خلال الأيام المقبلة.

صالون المجوهرات في موسم الرياض 2021

ومن بين أهم الفعاليات النسائية التي ستزين موسم الرياض 2021، صالون المجوهرات، والذي يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات في السعودية من خلال جمع الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة.

ويعرض صالون المجوهرات القطع المميزة والفاخرة، على أن يقام في الفترة من  2 إلى 6 نوفمبر، ويلتقي في المعرض مجموعة من المصممين ومحبي المجوهرات والعلامات التجارية تحت سقف واحد لتطوير الصناعة المحلية وانتشار العلامات التجارية.

 صالون  المجوهرات أسسته هيا السنيدي، القيادية البارزة والتي بدأت مسيرتها في قطاع التجزئة للمجوهرت في لبنان في عمر العشرين ثم عادت للسعودية لتكسر القالب النمطي لصناعة المجوهرات.

 معرض أنا عربية

معرض أنا عربية،  يعود في نسخته الثانية بعد نجاحه الكبير في موسم الرياض الماضي، ويعد المعرض من  أضخم المنصات التي تجمع المبدعين العرب.

 ويحتضن معرض أنا عربية أشهر المصممات العربيات للأزياء والعبايات والقفاطين والمجوهرات والإكسسوارات وكذلك العطور.

 وعن موعد معرض أنا عربية فستنطلق فعالياته في الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر ‏وسط عرض مجموعة من الأعمال الفنية للمجوهرات والإكسسوارات وصناعة الأزياء التي ستبرز الأعمال والنقوش واللمسات المختلفة لهذه الصناعات.

حفلات موسم الرياض

اما في يوم 28  أكتوبر  فتحيي"الأوكسترا المصرية" في الرياض، وحفلة لجورج وسوف ووائل جسار، كما ستقام 6 حفلات غنائية تمثل 2 بالمئة من الفعاليات والتي تقام في العاذرية أواسيس الرياض.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

فعاليات موسم الرياض 2021

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

شاهدي أيضاً: محمد هنيدي في سلام مربع أولى مسرحيات موسم الرياض 2021

كما سيتضمن موسم الرياض مجموعة من الفعاليات خلال الأيام الماضية بينها، في 21  أكتوبر إطلاق البوليفارد، إضافة إلى فعالية WWE، وفي 22  أكتوبر انطلاق مهرجان "RUSH" للألعاب الإلكترونية في منطقة واجهة الرياض، وفعالية MBC ذا هاوس أوف تالنت، وعرض "كريستال ميز"، أما في 23  أكتوبر انطلاق "كومبات فيلد".

 وبينما يشهد يوم 24  أكتوبر إطلاق منطقة المربع، و25 أكتوبر "تجربة مسامير"، يشهد يوم 26  أكتوبر انطلاق "ونتروندرلاند"، وعرض مسرحية "سلام مربع"، فيما يتضمن يوم 27  أكتوبر انطلاق "رياض سفاري"، وفعالية "ذا شامبيون أوف ماجيك".

سعوديات داخل حلبة المصارعة

انطلق الحدث العالمي لمصارعة المحترفين WWE  منذ أيام وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، إلا أن الأمر جاء مختلف تماماً عن المعتاد عليه، حيث حرصت الهيئة العامة للترفيه السعودية على الاحتفاء بـ 4 نساء سعوديات هزمن مرض السرطان، وذلك بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي والمخصص للتوعية بهذا المرض، لتظهر أربع سعوديات يتزين بحزام wwe وسط تصفيق حار من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار