إبراهيم تاتليسس يهدي ابنته هدية فريدة من نوعها بمناسبة زواجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
إبراهيم تاتليسس يهدي ابنته هدية فريدة من نوعها بمناسبة زواجها

أهدى الفنان التركي إبراهيم تاتليس ابنته ديلان شيتاك هدية فريدة من نوعها وذلك بمناسبة زواجها، حيث أقيم حفل الزفاف يوم الثلاثاء الماضي بأحد الفنادق الفاخرة في تركيا وسط الأهل والأصدقاء.

وتزوجت النجمة التركية ديلان شيتاك من ليفنت دورتر في اسطنبول بأحد الفنادق الضخمة وسط حضور كبير من نجوم تركيا، وتم زواج ديلان بعد خمسة أشهر فقط من إعلان خطبتها على حبيبها ليفنت في شهر مايو الماضي بعدما كانوا مرتبطين بعلاقة عاطفية معا.

هدية إبراهيم تاتليسس لابنته

 خلال الحفل قدم الفنان التركي إبراهيم تاتليسس هدية فريدة من نوعها لابنته بمناسبة زواجها حيث أهداها حزام ذهبي ضخم بلغت قيمته نحو 500 ألف ليرة تركية، وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتلك اللحظة حيث وصفها الكثيرة بأنها لحظة مميزة وهدية جميلة من الوالد لابنته.

ومن أبرز اللقطات التي انتشرت من خلال مقاطع فيديو حفل الزفاف هو ظهور العلاقة العاطفية والحميمية التي ظهرت على المطرب التركي تاتليسس وتأثره بزواج ابنته، وكان يتمتع بروح معنوية عالية وبدت عليه السعادة.

وفي لقطة إجابة العروس بكلمة نعم للموافقة على الزواج من ليفينت، صرخ والدها قائلا "لا" في إشارة منه على عدم رغبته في فراق ابنته حيث خرجت كلمة لا منه بطريقة لطيفة ضحك عليها الجميع بعدها.

ومؤخراً انتشر مقطع فيديو جمع بين المطرب التركي إبراهيم تاتليسس وابنته أثناء تأديتهم أغنية آر إمام الشهيرة، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية جمعت بين الأب الذي كان متأثراً بوجود ابنته حتى إنه بكى أثناء الغناء لتكمل ابنته غناء أغنيته المفضلة، وانتشر هذا المقطع في تركيا والوطن العربي وتفاعل معه عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

طلاق إبراهيم تاتليس

ومن ناحية أخرى أعلن إبراهيم تاتليسس منذ أيام قليلة عن طلاق زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر حيث غرد قائلا فيما معنا: "تطلقنا مع السيّدة، سأبحث عن منزل جميل مع حديقة"، وأضاف أنه يفكر في الزواج مرة أخرى.

ويذكر أن ذلك الزواج هو الخامس الذي ينتهي بالانفصال، وكانت الزوجة الأخيرة تصغره بـ40 عاماً وتدعى جولشين كاراكايا.

وانتشر خبر طلاق إبراهيم تاتليسس على مواقع التواصل حيث اعتبره البعض مهووسا بالزواج من الشابات الصغيرات واعتقد البعض الآخر أنه يستعد للزواج من امرأة أخرى.

جدير بالذكر، أن النجم التركي تعرض لحادث تسبب في كسر بالقدم اليمنى ونشر صورة على حسابه بتويتر شارك فيها متابعوه حالته الصحية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار