فلبينية تتوج ملكة جمال القارات 2021 بشرم الشيخ من بين 72 فتاة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
فلبينية تتوج ملكة جمال القارات 2021 بشرم الشيخ من بين 72 فتاة

فازت الفلبينية، سيندي أوبينيتا، بلقب ملكة جمال القارات لعام Miss_Intercontinental 2021 خلال فعاليات التتويج التي أقيمت بساحة متحف شرم الشيخ بمشاركة 72 متسابقة من أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

ملكة جمال الفلبين تكتسح الفوز

وتبلغ سندريلا أوبينيتا والمتوجة بملكة جمال الفلبين، من العمر 25 عامًا، وتعمل في مجال السياحة، وتقيم في كاجايان دي أورو بالفلبين.

تنشيط السياحة المصرية من خلال المسابقة

ونظم حفل تتويج مسابقة ملكات جمال القارات في دورتها الـ49، التي استضافتها الساحة الأمامية لمتحف شرم الشيخ. ونظمها أحد المستثمرين السياحيين. وذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وللاستفادة من الفعاليات والأحداث المختلفة للترويج للسياحة في مصر، وإبراز ما تتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.

واستمرت المسابقة على مدار أسبوعين بمشاركة 84 متسابقة من مختلف أنحاء العالم، كما شهدت المسابقة عدة مستويات ومراحل للتحكيم تم خلالها اختيار 20 متسابقة ثم 5 متسابقات ثم اختيار الفلبينية للفوز بلقب ملكة جمال القارات.

من جانبه، أشار عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن رعاية الوزارة لهذا الحفل يأتي في إطار حرصها على الاستفادة من الفعاليات والأحداث المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري وإبراز ما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة، وإبراز المنتج السياحي الجديد المتكامل الذي تتبناه الدولة وتعمل على الترويج له، والذي يجمع بين منتجات سياحية متعددة وهي السياحة الشاطئية والترفيهية والثقافية من خلال ربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين المحافظات السياحية كافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار