لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال البحرين 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
لجين يعقوب تتوج بلقب ملكة جمال البحرين 2023

توّجت لجين يعقوب، عارضة الأزياء والممثلة البحرينية، بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023، وذلك بعد عام من حصولها على لقب الوصيفة الثانية، لإيفلين عبد الله، ملكة جمال البحرين 2022. تبلغ لجين يعقوب من العمر 19 عامًا، وهو ما يجعلها أصغر مشتركة في مسابقة ملكة جمال البحرين، التي تقام للعام الثالث على التوالي.

مسابقة ملكة جمال البحرين 2023

ضمّت لجنة تحكيم ملكة جمال البحرين هذا العام الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية وعضوة Now United السابقة بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، وملكة جمال البحرين 2022 إيفلين خليفة.

وقد تضمن حفل اختيار ملكة جمال البحرين 2023 العديد من الفقرات لاختيار الفائزة، ومنها: جولة الملابس الرياضية، وجولة ملابس السباحة، وجولة فساتين السهرة، وجولة الأسئلة النهائية.

تغلبت لجين على ثماني متسابقات أخريات وحصلت على التاج الملكي الذي سيمكنها من تمثيل البحرين في مسابقة ملكة جمال الكون الثانية والسبعين، والتي ستقام في السلفادور في 18 نوفمبر 2023. وقالت منظمة المسابقة، التي يطلق عليها "ملكة جمال الكون البحرين"، إن لجين يعقوب أثارت إعجاب لجنة التحكيم بجمالها ومهاراتها في التواصل وعاطفتها.

لجين هي ممثلة وعارضة أزياء، نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبدأت مؤخرًا مشروعها Hero للملابس التنكرية، والذي يساعد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أو أولئك الذين يتعافون من المستشفيات على اكتشاف متعة تجربة ملابس شخصياتهم المفضلة.

إطلالات لجين يعقوب

تعتمد  لجين يعقوب في إطلالتها على الفساتين، فهي الملابس التي تفضل يعقوب ارتدائها  في أغلب المناسبات، والتي تتلاءم وتتناسب مع قوامها الرشيق.

يُذكر أن عارضة الأزياء البحرينية الروسية إيفلين عبد الله خليفة كانت قد توّجت بلقب ملكة جمال البحرين 2022 في المسابقة التي أقيمت على مدار أيام لاختيار ممثلة البحرين في مسابقات الجمال العالمية خلفًا لـ منار نديم الدياني التي كانت أول ملكة جمال تمثل البحرين دوليًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار