مشهور سناب شات برقان الغامدي يبكي ويصدم متابعيه بوفاة ابنه

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
مشهور سناب شات برقان الغامدي يبكي ويصدم متابعيه بوفاة ابنه

صدم مشهور سناب شات السعودي، برقان الغامدي، متابعيه بإعلان وفاة ابنه الأكبر أحمد صباح أمس الجمعة، وهو ما تفاعل معه الكثير بالدعاء له بالصبر والسلوان وخيم الحزن على متابعيه.

برقان الغامدي يبكي وفاة نجله

وظهر برقان الغامدي عبر فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وهو يبكي في مشهد مؤثر يتحدث عن وفاة نجله داعياً الله أن يصبره قائلاً: "اليوم توفي ابني الكبير الله يرحمه، الله يجبر قلبي”. وظهر والدموع تسيل من عينيه

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفيديو ودعا المتابعون له بالرحمة والمغفرة، وسرعان ما ظهر وسم يحمل اسم نجله ضمن المواضيع الرائجة على شبكة التدوين إكس، تويتر سابقاً.

وتساءل البعض عن سبب وفاة نجل برقان الغامدي خاصة أن الفيديو الذي نشره كان مقتضباً لم يكشف فيه عن تفاصيل الوفاة أو عمر نجله واكتفى فقط بالإعلان عن الوفاة.

وكشفت بعض التعليقات على فيديو برقان الغامدي الذي تم تداوله عبر تيك توك أن نجله أحمد توفي عن عمر يناهز الـ 18 عاماً، دون ذكر سبب الوفاة أيضاً.

أبناء برقان الغامدي

وكان برقان الغامدي نشر فيديو عبر سناب شات في أغسطس الماضي كشف فيه ع أبنائه الثلاث وتحدث عن شدة حبه لأبنائه متحدثاً لهم قائلاً: "فديتهم، أحبهم وأحب أمهاتهم، تحبوني أنتم"، ليجيب الأطفال: "نعم".

واكتفى برقان الغامدي بالتعليق على هذا الفيديو قائلاً: "ما يحبك إلا ولدك"، ولم يتبين لرواد مواقع التواصل الاجتماعي هل كان نجله المتوفى ضمن أبنائه الذين ظهروا في الفيديو أم لا.

ويعتبر برقان الغامدي من نشطاء تطبيق سناب شات حيث اشتهر بين متابعيه بنشر يومياته ورحلاته في السعودية، والحديث عن السفر ومشاركة بعض تفاصيل حياته مع متابعيه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار