طفل مسلسل "الثمن" يبكي على الهواء بعد هجران والدته له

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
طفل مسلسل "الثمن" يبكي على الهواء بعد هجران والدته له

لقي الطفل هادي مقداد، الذي قام بأداء دور "إبراهيم" خلال أحداث مسلسل "الثمن"، تعاطفًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عبّر خلال لقاء تليفزيوني أجراه عبر قناة لنا عن افتقاده لوالدته التي هجرته وأخاه منذ ثلاث سنوات.

رسالة الطفل هادي مقداد لوالدته

"ماما ارجعي باشتاقلك.. ما تتركيني لحالي" بهذه الكلمات المصحوبة بالدموع وجه الطفل هادي مقداد رسالة لوالدته. مُضيفًا أنه حاول كثيرًا التواصل معها والاتصال بها، لكنها لم تكن ترد على اتصالاته، وحينما ردت على إحدى محاولاته وعدته بأنها ستأتي لرؤيته لكنها لم تأت وحظرته من الاتصال على رقمها.

أضاف مقداد أنه لا يعرف مكان إقامة والدته الحالي، ولا يعرف معلومة مؤكدة حول ما إذا كانت تتواجد في لبنان أو خارجها، مُفسرًا ذلك بأنه ليس لديها تواصل على شبكة الإنترنت.

يُذكر أنه في يناير من العام الجاري كانت قد انطلقت الحلقات الأولى من مسلسل "الثمن"، عبر قنوات"MBC1" وMBC  العراق، وهو مسلسل مستوحى من الدراما التركية. يؤدي دور البطولة في المسلسل باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رندة كعدي، وسام فارس، فكرت قاضي.

يأتي المسلسل من سيناريو وحوار يم مشهدي وإخراج فكرت قاضي. تدور أحداث ومشاهد مسلسل "الثمن" حول رجل أعمال شهير يُدّعى "زين" وهو صاحب مجموعة من الشركات، لكنه ناقم على النساء ويُصدر أحكاماً سلبية مُسبقة عنهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار