مشعل الخالدي يستعطف الجمهور بصور ابنه مشهور يبكي على والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
مشعل الخالدي يستعطف الجمهور بصور ابنه مشهور يبكي على والدته

دأب مشهور سناب شات السعودي، مشعل الخالدي، مؤخرًا، بعد القبض على زوجته مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ على نشر صور ابنه لاستعطاف المتابعين.

وفي آخر ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الخالدي، صور لابنه الصغير، مشهور، يبكي على فراق والدته، التي ألقي القبض عليها مؤخرًا بسبب مخالفات فضحها محاميها.

وسبق أن نشر مشعل الخالدي عبر حسابه في سناب شات، فيديو إلى جانب طفلته الصغيرة وهو يبكي، معلنًا أن السلطات السعودية قد ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات عنها.

وقال الخالدي، إنه لا يعلم ماذا يفعل مع أولاده الصغار، ومن سيعتني بهم في غياب والدتهم، وحمّل المسؤولية لكل من الفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة، التي كشف بالفيديو أن علاقتها مع والدتها غير جيدة، بالإضافة لنجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بوذ نكهة.

مشعل الخالدي يستعطف الجمهور بصور ابنه مشهور يبكي على والدته

القبض على أميرة الناصر:

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار