جوناثان كي كوان يبكي بعد حصوله على الأوسكار ويخاطب والدته بعبارة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
جوناثان كي كوان يبكي بعد حصوله على الأوسكار ويخاطب والدته بعبارة مؤثرة

أثارت لحظة حصول الممثل جوناثان كي كوان على أول جائزة أوسكار له في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في دورته الـ 95 تعاطف الجمهور بسبب تعليقه المؤثر لسعادته بالفوز.

جوناثان كي كوان يخاطب والدته باكياً بعد الفوز بالأوسكار

وجاء فوز الممثل جوناثان كي كوان بجائزة أول جائزة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 عن فئة أفضل ممثل مساعد لدوره في فيلم «Everything Everywhere All at Once»، وتعتبر تلك الجائزة الأولى التي يحصدها الفيلم من إجمالي 11 جائزة مرشح لها.

وبدأ جوناثان كي كوان في البكاء بعد تسلم جائزة الفوز وبدأ متأثراً للغاية وهو يحكي قصته وحلمه في العمل بالتمثيل بعد أن قضى جزء من حياته في مخيم للاجئين.

جوناثان كي كوان يبكي بعد حصوله على الأوسكار ويخاطب والدته بعبارة مؤثرة

وقال جوناثان كي كوان: "بدأت رحلتي على متن قارب، وأمضيت عامًا في مخيم للاجئين، وبطريقة ما انتهى بي المطاف هنا في أكبر مسرح في هوليوود"، متابعاً: "يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام. لا أصدق أن هذا يحدث لي. هذا هو الحلم الأمريكي".

شاهد لحظة بكاء جوناثان كي كوان بعد تسلم جائزة الأوسكار

وعبر شاشة التلفزيون تحدث جوناثان كي كوان أثناء بكائه وهو يلوح بجائزة الأوسكار قائلا: "أمي، لقد فزت بجائزة الأوسكار"، وهو ما أثار إعجاب وتأثر من الحضور وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع.

ونافس جوناثان  كي كوان على جائزة أفضل ممثل مساعد في قائمة ضمت كلا من برندان جليسون عن «The Banshees of Inisherin»، بريان تيري هنري عن «Causeway»، جود هيرش عن «The Fabelmans»، وباري كيوجان عن «The Banshees of Inisherin».

مفاجآت جوائز حفل الأوسكار 2023

وتضمنت الدورة الـ 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 عدد من المفاجآت للبعض كان من بينها حصول الممثلة ميشيل يوه على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، وذلك عن دورها في فيلم عن «Everything Everywhere All at Once»، لتصبح بذلك الجائزة الأولى في مسيرتها الفنية، وتكون أول ممثلة آسيوية تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة.

نجح بريندان فريزر في كتابة اسمه بين الممثلين الحاصلين على جائزة الأوسكار، بموجب مشاركته في فيلم " ذا وايل"، وتفوقه على منافسيه كولين فاريل، وبول ميسكال، وبيل ناي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار