فنان معتزل يكشف سرا عن عادل إمام وابنه: ربنا ردها له في الكعبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
فنان معتزل يكشف سرا عن عادل إمام وابنه: ربنا ردها له في الكعبة

تحدث الفنان المعتزل مجدي إمام عن خبيئة صالحة للفنان عادل إمام، مؤكدا أنه كان شديد البر بوالديه، وهو ما ورثه عنه ابنه الفنان محمد إمام الذي رد هذا البر لوالده أمام الكعبة.

بار بوالديه

وأفصح مجدي إمام عن سر عادل إمام، في حديث للإعلامي السعودي عبد العزيز الزير، الذي نشره بدوره عبر حسابه على تويتر، ليكشف أن الزعيم كان شديد البر بوالديه.

وقال مجدي إمام: "عادل إمام ربنا يدي له الصحة وبركة العمر، أنا أشهد له بخبيئة يمكن ناس كتير ما تعرفهاش، عادل إمام كان ولا يزال شديد البر بوالديه، من أجمل الصفات اللي فيه، في العمر ده وبار بوالديه، وأنا شوفت ده بعيني مع والده رحمة الله عليه".

محمد إمام في الكعبة

وعن كواليس زيارة محمد عادل إمام للكعبة لتأدية مناسك العمرة قبل مدة، أكد مجدي إمام أن الزعيم تواصل معه وطلب منه أن يعتني بابنه، كما أوضح أنه لا يزال على اتصال بالزعيم وكامل أسرته.

وعن تصرف محمد إمام أمام الكعبة للمرة الأولى قال مجدي إمام: "محمد قدام الكعبة بقى يدعي لأبوه بالصحة وبركة العمر" واسترسل ضاحكا: "ولوالدته كمان علشان متزعلش".

وتفاعل الجمهور تعقيبا على تصريحات مجدي إمام، مؤكدين أن كل ما يفعله الإنسان سلفا ودينا، وأن "ربنا ردها لعادل إمام أمام الكعبة، بعد بره بوالديه كان ابنه بارا به".

شاهدوا مجدي إمام يتحدث عن الزعيم

علاقة مجدي إمام وعادل إمام

علاقة صداقة قديمة هي كل ما يجمع الفنان المعتزل مجدي إمام والزعيم عادل إمام، إذ إن اللقب المشترك بينهما مجرد تشابه أسماء.

وكان مجدي إمام قد حكى في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي كواليس أول لقاء جمعه بعادل إمام في أحد الأفلام، وكان وقتها الفنان المعتزل لا يزال يعمل بشهادته في مجال الديكور ويقوم على تنفيذ ديكورات أحد أفلام الزعيم.

وقال مجدي إمام: "مفيش صلة قرابة بيني وبين عادل إمام، مجرد تشابه أسماء، أول مرة شافني كنت بظبط ديكور، وجه يشوف مين الولد الصغير اللي بيشتغل ده، وسألني هو إمام دي اسمك الحقيقي ولا إيه حكايتك، قولت له ده اسمي وطلعت له البطاقة قولت له بص أهو، فضحك بشدة".

مجدي إمام

الفنان المصري المعتزل مجدي إمام، هو ممثل مصري من مواليد عام 1955، درس في قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة ومارس مهنته في البداية قبل أن يحترف التمثيل.

شارك مجدي إمام في عدد من الأعمال الفنية المتنوعة بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والسهرات التليفزيونية منذ نهاية السبعينيات وحتى عام 1993 وهي سنة اعتزاله الفن، وكان أخر مسلسل شارك فيه هو مسلسل العودة الأخيرة مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار