أكرم حسني يكشف سر نجاحه مع عادل إمام وعمرو أديب

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أكرم حسني يكشف سر نجاحه مع عادل إمام وعمرو أديب

كشف الفنان أكرم حسني عن أهم المواقف التي حدثت له في حياته، والتي كان لها تأثيراً كبيراً في حياته المهنية، فيما اعتبرها سر نجاحه.

المواقف التي أشار إليها كانت مع اثنين من أبرز وأشهر الشخصيات في الوطن العربي، وهما الفنان عادل إمام والإعلامي عمرو أديب.

رسالة عادل إمام لأكرم حسني

تحدث أكرم حسني في برنامج GrowTalks عن موقف له مع الفنان عادل إمام، مشيراً إلى أنه كان في بداية مسيرته المهنية، وبالتحديد في بداية تقديم شخصية أبو حفيظة.

وكشف أيضاً أن أول مهمة تم تكليفه بها في الإذاعة كانت تغطية لافتتاح فيلم "عمارة يعقوبيان"، لكنه تمكن من مزاحمة الصحفيين بقوة للحصول على تصريح خاص.

 تابع حديثه موضحاً: "أما بدأت أعمل أبو حفيظة لقيت حد بيكلمني وبيقولي أنا عادل إمام، وفضل يقولي كلام بالنسبة لي أهم من 100 درع وجائزة".

موقف أكرم حسني مع عمرو أديب

كشف كذلك أن عمرو أديب له فضل كبير في نجاحه في مشواره الفني، وهو ما أوضحه خلال لقائه في البرنامج، قائلاً: "أنا كنت مقدم في مسابقة على نجوم إف إم".

تابع حديثه موضحاً: "ووصلت للنهائي وعمرو عمل حركة معايا في واحدة من مراحل المسابقة، كانوا طالبين مني أقدم ساعة في الأسبوع، لقيته داخل الاستوديو وأنا قاعد بسجل".

أضاف: "ووقف قدام المايك وقالي أنا كنت ماشي على المحور وسمعتك وقررت أرجع للاستوديو وتعمدت محدش يبلغك عشان أقول للناس إنك مختلف".

أكرم حسني في رمضان

يخوض أكرم حسنى دراما رمضان الحالي من خلال مسلسله الإذاعي الجديد صلاح التلميذ، وذلك بعد غيابه عن تقديم دراما تليفزيونية هذا العام.

ويشاركه فى بطولة المسلسل الإذاعي كل من شيرى عادل، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب، ويُذاع يومياً في رمضان عبر إذاعات راديو النيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار