فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة

صرح الفنان المصري محمد صلاح مهاجماً الزعيم عادل إمام مؤخراً، وكشف عن موقف جمعه به أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة، دفعه لكراهيته وعدم قبول العمل معه مرة أخرى.

محمد صلاح: عادل إمام مغرور

عبر محمد صلاح عن استيائه من موقف سابق جمعه مع الفنان عادل إمام أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة، لافتاً إلى أن هذا الموقف جعله يكره الزعيم ويرفض المشاركة في بطولة عمل فني آخر معه.

وقال محمد صلاح في تصريح خاص ومثير للجدل لموقع القاهرة 24، إنه قام بدور الشرطي في فيلم بخيت وعديلة، وبسبب محاولته لإلقاء القبض عليه خلال المشهد كما كُتب في السيناريو، استاء عادل إمام وشعر بالغضب وسأله عمن وجهه لهذا الأمر، ووجه له نظرة تعالي واصفاً إياه بالغرور الشديد، وفق تصريحاته.

محمد صلاح عادل إمام

وقال الفنان المصري عن الزعيم عادل إمام: "كراهيتي لعادل إمام نابعة من موقف ولم أعمل معه مرة أخرى، وذلك بعدما قدمت معه دور الشرطي في فيلم بخيت وعديلة، كنا نصور مشهداً خارجياً، ومن المفترض أن ألقي القبض عليه في المقابر، وعندما ذهبت لأقبض عليه تركني وركب سيارة ملاكي، أمسكت بيده على أساس يركب السيارة الخاصة بالشرطة، إلا أنه غضب وقال لي "تمسك إيدي ليه ومن طلب منك"؟ ثم نظر لي باحتقار، وهو شخص مغرور للغاية".

عادل إمام محمد صلاح

لم يتوقف هجوم محمد صلاح عند عادل إمام، ولكنه امتد ليهاجم الوسط الفني، واصفاً إياه بأن كل من فيه لا يفكر إلا في نفسه فقط، وتابع في تصريحاته الخاصة للقاهرة 24: "لا يوجد أحد في الوسط الفني يفكر في زملائه، الجميع يفكر في نفسه فقط، وكرامتي لا تسمح لي بطلب العمل من أحد، على الرغم من علاقاتي الجيدة  مع الجميع".

وأكمل الفنان المصري الذي توقف عن العمل منذ عام 2017 تقريباً، أنه عاش حياته بين التمثيل والمحاماة وأنه يعيش مستوراً ولديه معاشان من النقابتين، ولكن التمثيل لا علاقة له بالمادة من وجهة نظره، لافتاً إلى أنه ظل يعمل في الفن بدون مقابل لسنوات، بينما رفض طوال مسيرته أن يشارك في أي عمل في دور كومبارس، وكان يفضل العمل مع كبار النجوم.

واستنكر محمد صلاح حالة الركود الفني التي يعيشها ويعيشها معه الكثير من النجوم الكبار، موضحاً أن أغلب من يعمل حالياً في الفن هم من الشباب بينما يختفي كبار السن في المنازل بعيداً عن الأضواء، وتابع واصفاً هذه الحالة "دي حاجة تجنن" لافتاً إلى أنه يغيب عن الأضواء منذ سنوات كالكثير من أبناء جيله.

وكشف الفنان المصري عن بداياته، مشيراً إلى أن أول أدواره كانت من خلال مسرحية أهلاً يا بكوات مع النجمين عزت العلايلي وحسين فهمي، وعرضت على المسرح القومي، وقام خلالها بدور صغير ولكنه مؤثر وترك بصمة، مواصلاً بأنه عمل أيضاً مع نجوم كبار في السينما مثل نادية الجندي وغيرها، فضلاً عن مشاركته في أعمال كبيرة وخالدة منها ليالي الحلمية ورأفت الهجان.

محمد صلاح عادل إمام

وتفاعل الجمهور مع تصريحات محمد صلاح عن عادل إمام، وتسبب تصريحه عن الزعيم في موجة من الهجوم عليه، إذ استنكر النشطاء توقيت هذه التصريحات، خاصة بعد إعلان الزعيم اعتزاله قبل أسابيع، ووصفوا الهجوم المستمر عليه بالحملات الممنهجة والتي يستفيد منها أشخاص آخرون.

وقال البعض في تصريحاتهم: "هو ايه الحكاية كله افتكر دلوقتي ان عادل إمام وحش اشمعنا"، "لو كان عادل إمام مغرور ومتكبر ومتعالي زي البعض يذكر ما كان وصل لهذه المرحلة من النجاح والشهرة والمحافظة على النجاح مافيش إنسان مغرور بيحافظ على نجاحه وكمان شوفت كتير لقاءات لممثلين شباب وبقوا نجوم كبار دلوقت بيشكرو في عادل إمام وقالوا إنه ساعدهم كتير وبعدين الرجل دلوقت محتاج دعوات مش هجوم مش كده ولا ايه".

محمد صلاح وعادل إمام

اعتزال عادل إمام

يذكر أن الزعيم عادل إمام كان قد أعلن اعتزاله رسمياً والتفرغ لأحفاده وأسرته، أثناء تسلم ابنيه المخرج رامي إمام والنجم محمد إمام جائزة الإبداع مدى الحياة نيابة عنه، من مهرجان Joy Awards، شهر يناير الماضي في الرياض.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار