فنانة متألقة وأم رائعة: فنانات زادتهن الأمومة جماًلا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
فنانة متألقة وأم رائعة: فنانات زادتهن الأمومة جماًلا

يضم الوسط الفني باقة جميلة من نجمات أمهات مازلن يتمتعن بجاذبية لا تقاوم وأنوثة واضحة في صورهن التي ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من إنجابهن مرة واثنان وأكثر، أو حتى مع تقدمهن في السن. فما زادتهن الأمومة إلا جمالًا.
يقال دومًا إنّ الأمّ تستسلم لعلامات الزمان عندما تتزوج ابنتها، ولكنّ المثير من النجمات والفنانات لا تنطبق عليهن هذه المقولة إطلاقًا، فعلى سبيل المثال لا الحصر، الفنانة السورية أصالة نصري، التي لا يمكن أن تنطبق عليها هذه المقولة، بل العكس، إذ يومًا بعد يوم تتنافس مع ابنتها شام، على المزيد من الأناقة والجمال والدلال.

النجمة أصالة أنجبت 4 أولاد هم شام وخالد وآدم وعلي وهي ما تزال محافظة على جمال إطلالتها رغم مرور السنوات وولادة التوأم.
كذلك نانسي عجرم ما زالت تتميز بروحها الطفولية على الرغم من إنجابها ثلاثة أطفال فنراها تترجمها بأفضل الطرق في أمومتها، وتكرر دًائما أنّها تنوي تأسيس عائلة كبيرة، لكنها بالطبع ازدادت جمالاً بعد إنجابها بناتها الثلاث، وهي دائماً تشارك صورها معهن وتبدو في غاية الجمال.
كما حققت الفنانة الشاملة سيرين عبد النور ذات الملامح الآسرة حلم الأمومة مع طفلتها تاليا وابنها كريستيانو، وهي الفنانة المتألقة التي تفضل إبقاءههما بعيدا عن الأضواء. 
الفنانة هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض ابن عمتها مطلع تسعينيات القرن الماضي، وانفصلت عنه بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993 والتي تشبهها كثيراً في الملامح، وبالرغم من أمومتها ما زالت هيفاء محافظة على جمالها وأنوثتها وهي اليوم بين أكثر النجمات جمالاً وجاذبية.
أيضًا النجمة شريهان، واحدة من صاحبات أكسير الشباب في الفن المصري، ومنذ ظهورها وهي نموذج للجمال والأنوثة والرشاقة، ورغم أنها منحت ابنتها الكبرى لولوة الكثير من مميزاتها، ولكنها تبقى بجوارها "الأصغر"، ويومًا بعد يوم، يتأكد أنّ الزمان يسير عكس عقارب ساعة شهرزاد الدراما المصرية.
ولا يمكن الحديث عن أمهات الوسط الفني، دون ذكر اسم الفنانة فيفي عبده التي تتمتع بتلقائيتها وعفويتها وابتسامتها الدائمة وتحرص دائمًا على أن تظهر بجوار ابنتها هنادي كشقيقتين بالرغم من فارق السن إلا أنها مازلت محتفظة بأنوثتها ودلالها.

كذلك النجمة غادة عبد الرازق تزوجت في عمر 16 عاماً وأصبحت أم بعدها بقليل لابنة واحدة هي روتانا. وتبدوان صديقتين عند النظر اليهما للوهلة الأولى، وغادة عبد الرازق من أجمل نجمات الفن المصري اللواتي أنجبن في عمر مبكر وما زلن يتمتعن بالجمال.
كذلك النجمة نيللي كريم  التي تحملت مسؤولية الأمومة في عمر صغيرة، حيث تزوجت في عمر 16 وأكبر أبنائها عمره 23 عاماً ولديها أيضا ثلاثة أبناء آخرين هم ولد وبنتين ومع ذلك تحافظ على جمالها ورشاقتها وتبدو وكأنها أختهم.
وعلى سيرة الحسن والجمال والدلال بين النجمات الأمهات، فإن النجمة نوال الزغبي كلما تقدمت في العمر كلما ازدادت شباباً وجمالاً علماً بأنها أم لثلاثة أولاد وابنتها تيا أصبحت شابة لها متابعيها، وتنافس أمها الفنانة الجميلة في التألق والشهرة والجمال.
ولم يؤثر الإنجاب على النجمة شيرين عبد الوهاب التي رزقت بابنتان، وما زالت بكامل جمالها ونعومتها، وتحرص دائمًا على الحديث عن ابنتيها وكيف يشبهانها في الملامح والشخصية والروح الفكاهية وحب الفن والموسيقى.
هناك أيضًا، النجمة ميريام فارس التي استعادت رشاقتها بوقت قياسي بعد الولادة وبدت كأنها لم تنجب أصلاً، كذلك النجمة نيكول سابا، والفنانة اللبنانية الجميلة نادين نسيب نجيم، والفاشونيستا الكويتية المتألقة الدكتورة خلود، والفاشونيستا الجميلة، نهى نبيل، والإعلامية البارزة ريا أبي راشد، وزميلتها الإعلامية وأيقونة الجمال والموضة جويل ماردينيان، وغيرهن الكثير والكثير من نجمات العالم العربي اللاتي لا تتسع الكلمات لذكرهن جميعًا، ممن حافظن على الازدهار والتألق والنجاح في الوسط الفني، ولم ينسيهن هذا النجاح والنجومية يومًا دورهن كأمهات، أو أن يغفلن عن أناقتهن وجاذبيتهن باتّباع نظاماً غذائيا يستطعن من خلاله الحفاظ على رشاقتهن وجمالهن فضلاً عن متابعة التدريبات والتمارين الرياضية.

فإلى كل أمهات الوسط الوسطي، باقة ورد ورسالة حب بمناسبة عيد الأم العالمي. وأمنيات صادقة بالمزيد من التألق والازدهار في الوسط الفني وفي العائلة كأم.

وبمناسبة حلول يوم الأم الذي يصادف الحادس والعشرين من مارس/آذار من كل عام، يستعرض الألبوم التالي أجمل أمهات الوسط الفني وأكثرهن حفاظًا على أناقتهن ورشاقتهن، فطالعوا الصور وشاركونا آرائكم وأمنياتكم لفناناتكن المفضلات في يوم الأم العالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار