ميسرة تحكي تجربتها القاسية مع عمليات التجميل الفاشلة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
ميسرة تحكي تجربتها القاسية مع عمليات التجميل الفاشلة

أطلت الفنانة المصرية ميسرة في مع الإعلامية راغدة شلهوب وحكت تجربتها مع عمليات التجميل الفاشلة وأزمتها التي مرت بها عقب الإصابة بعدوى بعد إجراء عملية تجميلية منذ سنوات. 

تجربة ميسرة مع عمليات التجميل

وأبدت ميسرة رأيها عن عمليات التجميل وأشارت أنها أجرت عملية تجميل في خدودها لكن تعرضت للإصابة بعدها بعدوى، وخضعت في إثرها حقن دهون، وأوضحت: "بطلت أنفخ خدودي بعد اللي حصلي، والغلطة لم تكن غلطة الدكتور ولكنها كانت من التمريض.. لم يعقموا الأدوات بشكل صحيح".

 وتابعت: جالي ميكروب من أدوات حقن الدهون، وحدث تسمم في الجسم، ودخلت مستشفى خضعت لجراحة بعد ذلك".

وأضافت، في لقائها في برنامج "نص الكلام" أنها أجرت جراحة تجميلية أخرى في أنفها لكن العملية فشلت والطبيب تسبب في تشوه أنفها، واضطرت لإجراء عمليات بعد ذلك في فرنسا ومصر لإصلاح شكل أنفها.


أما عن رأيها في عمليات التجميل الخاصة بالفنانات قالت ميسرة: "مها المصري وحورية فرغلي اتأذوا بسبب عمليات التجميل، لكن حورية فرغلي غلطانة في موضوع عمليات التجميل ولم تصبر على نفسها، لأن عمليات التجميل في الأنف لازم يستنون على العمليات أو أي تدخل من 6 لـ 8 أشهر وسنة، وهي مصبرتش، أما أصالة احلوت أكثر بعد التجميل من إليسا".

ميسرة تكشف سبب عدم زواجها

وأوضحت ميسرة أن السبب وراء عدم زواجها حتى الآن هو رؤيتها للرجال بأنهم مصابون بانفصام في الشخصية حيث قالت: "أنا ما اتجوزتش لحد دلوقتِ علشان معظم الرجالة عندهم انفصام في الشخصية، يعني يقبلون على نفسهم ما لا يقبلوه لزوجاتهم، وأنا بحب الطبيعية في التصرفات يعني لو عايز تهزر معايا تهزر قدام مراتك بدون خوف من مراتك  أنا ما بحبش الراجل يبقى قدام مراته حاجة وبرا حاجة تانية، أنا بحب الراجل يبقى بطبيعته والراجل اللي بيخالف القاعدة دي أنا بتجنبه".

أما عن رأيها في الزواج من رجل متزوج وأن تكون زوجة ثانية قالت: "أنا ممكن أتجوز من راجل متجوز لو حبيته واقتنعت بيه ومراته فعلا مقصرة معاه، ولازم اسأل مراته وأخذ موافقتها".

مضيفة: "أنا مش هتجوز من ورا الزوجة الأولى، ولازم أكون بحب الشخص ومقتنعة بيه، ولازم تكون مراته عندها مشاغل في حياتها ومش قادرة تملى حياته أو وصلت لسن ممكن يكون عندها اكتفاء بأولادها ومش عاوزة تخرج، وهو يبحث عن واحدة تانية تملى الفراغ في حياته، لو لقيته واقتنعت بيه ثقافيا وماديا وفكريا آه هتجوزه".

وأشارت ميسرة إلى أن رأيها قبل عشرين عاماً كان مختلفاً تماماً وأكدت أنها لم تقع في حب رجل متزوج لأنها لم ترغب في أن تكون السبب في انفصال رجل عن زوجته وأطفاله لكنها رأت حالات مشابهة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار