فندق إنتركونتيننتال الأردن يحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مجموعة الإنتركونتيننتال

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016
فندق إنتركونتيننتال الأردن يحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس مجموعة الإنتركونتيننتال

هذا العام، تحتفل فنادق و منتجعات الإنتركونتيننتال بالذكرى السبعين لتأسيسها، و بالطبع، فقد حرص فندق إنتركونتيننتال الأردن ابن الثلاث و خمسون عاما على أن يكون جزءا من تلك الاحتفالات التي تشمل أيضا الاحتفال بمرور 53 عاما على افتتاح الفندق عام 1963.

شارك جميع زملاء فندق إنتركونتيننتال الأردن في تنظيم حفلة ألقى فيها السيد مايكل كوث، مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن كلمة جمعت ما بين تاريخ الفندق و مستقبله. كما تضمنت الحفلة عدة مسابقات استذكر فيها الزملاء تاريخ فندق إنتركونتيننتال الأردن، بالإضافة إلى فقرة تقطيع قالب الحلوى لتخليد تلك اللحظة المميزة.

هذه نبذة حول الذكرى السبعين لتأسيس فنادق و منتجعات الإنتركونتيننتال: أطلقت بان أميريكان الطيران العالمية بتاريخ 4 أبريل 1946 علامتهم التجارية الفندقية العالمية: فنادق الإنتركونتيننتال. أول افتتاح تم في بيلين، البرازيل، و من بعدها أصبح يمتلك محفظة ضخمة تتضمن العديد من الفنادق حول العالم. كل فندق من فنادق المجموعة يتسم بأسلوب مميز من العراقة التقليدية إلى الأناقة العصرية و المنتجعات على الشواطىء الاستوائية، مما يجعل من الاإنتركونتيننتال العلامة المثلى للمسافرين ذي الأذواق المتميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار