الأمير هاشم يحتفل وسط النشامى بفوز فريق الأردن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
الأمير هاشم يحتفل وسط النشامى بفوز فريق الأردن

خطف سمو الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، ابن العاهل الأردني والملكة رانيا العبدالله، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي باحتفالاته المميزة بفوز فريق الأردن على نظيره الكوري الجنوبي، ليتأهل إلى تصفيات نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه.

الأمير هاشم في الملعب

شوهد الأمير هاشم بن عبدالله الثاني برفقة عمه سمو الأمير علي بن الحسين في الملعب، تشجيعاً للفريق الوطني الأردني، الذي فاز على فريق كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب أحمد بن علي المونديالي، غرب العاصمة القطرية الدوحة.

ووقف الأمير الأردني الشاب على مسافة قريبة من المشجعين الأردنيين الذين ملأوا الملعب فرحاً وبهجة، فضلاً عن تلويحه لهم بيده والاندماج معهم أثناء المباراة، الأمر الذي لفت الأنظار لتواضعه ودماثة خلقه الظاهرة.

وبعد انتهاء المباراة بفوز النشامى على الكوريين، استمتع الأمير هاشم والأمير علي بن الحسين بالاحتفال مع اللاعبين في غرفتهم، وقد أظهر الفريق الكثير من التقدير تجاه الأميرين الأردنيين، فضلاً عن الفرحة العارمة التي اجتاحت المكان بهجة بهذا الصعود التاريخي للفريق الأردني لنهائي كأس آسيا.

شاهدوا الفيديو

لم تتوقف احتفالات الأمير هاشم بن عبد الله الثاني على الملعب، ولكنها امتدت لخارجه، حيث حصدت فيديوهات احتفال الأمير في سوق واقف بالدوحة الكثير من المشاهدات، بعد نزوله إلى الشارع لاستكمال الاحتفال مع مواطنيه المغتربين في قطر.

وفي واحد من أهم المعالم السياحية لمدينة الدوحة، التقط الأمير الشاب الكثير من الصور والسيلفي والفيديوهات مع المواطنين الأردنيين، الذين التقوا به بشكل مباشر في أنحاء سوق واقف، بينما بدت السعادة واضحة على ملامحه وهو يشعر بدفء الترحاب الأردني بعيداً عن أرض الوطن.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور تفاعلاً واسعاً مع احتفالات الأمير هاشم بفوز النشامى والتأهل للمرحلة النهائية من كأس آسيا، وخطف الأمير الشاب الأنظار بظهوره المتواضع بين مواطنيه ومشجعي الفريق الوطني الأردني في الدوحة أمس، واحتفى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الظهور المميز.

وقال البعض معقباً: "ألف مبروك للنشامى والله يحميه لسمو الأمير هاشم"، "فرحتهم بتفرح لحالها الله يحميه سمو الأمير هاشم وسمو الأمير علي كتير محبوبين"، "يا الله على التواضع شوف كيف الأمير بيتصور مع الناس في الشارع وبلا حراسة ولا شي محبوب كتير"، "الأمير هاشم والأمير علي من أكثر الأمراء محبة في العائلة الهاشمية الله يحميهم ويخليهم لبعض".

وربط البعض ملامح الأمير هاشم بملامح والدته الملكة رانيا الجميلة، مؤكدين أنه يشبهها كثيراً، كما أشادوا بحسن تربيته وأخلاقه التي ظهرت أثناء التقاطه الصور على الأرض وقالوا: "كتير بيشبه والدته الملكة رانيا الله يحميه هالشاب صار يفرح"، "كأنه أقرب أولاد الملكة رانيا شبهاً لها كتير جميل وملامحه راقية الله يحميه"، "النشامى عملوها وفرحة الأمير الصغير بتزيد وتكفي علينا الله يسعده نسخة والدته الجميلة الراقية"، "أمير كتير متواضع ومهذب الله يسعدها والدته على تربيتها فيه ظاهرة للكل".

الأمير هاشم  بن عبد الله الثاني

كانت الملكة رانيا قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد الأمير هاشم، الذي يصادف نفس يوم ميلاد والده الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بهذا الحدث، الذي لا تزال تذكر تفاصيله بحسب المنشور الذي شاركته عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل أشهر احتفلت العائلة الهاشمية بتخرج الأمير هاشم بن الحسين من المدرسة، وبعدها بمدة قصيرة تولى الأمير الشاب لأول مرة مهام ملكية نيابة عن والده جلالة الملك، أثناء رحلته خارج البلاد، فيما خطف الأنظار يوم زواج ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة، حيث اصطحب العروس بنفسه وسلمها إلى عريسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار