فهرية إفجان تحرج زوجها وتكشف كذبه بصورة غير مقصودة: والنتيجة شجار حاد!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
فهرية إفجان تحرج زوجها وتكشف كذبه بصورة غير مقصودة: والنتيجة شجار حاد!

أحرجت النجمة التركية فهرية إفجان زوجها بوراك أوزجيفيت وجعلته يبدو كاذباً في عيون الصحفيين والجمهور بعد أن نشرت صورة عبر انستقرام وترت العلاقات بينهما كثيراً وتسببت في شجار محتدم بينهما.

شاهدي أيضاً: بوراك أوزجيفيت في أزمة حقيقية بسبب "مدبرة المنزل".. إليكم التفاصيل!

وكان بوراك أوزجيفيت قد توجه إلى حفل مجلة GQ التركية بمفرده رغم أنه قد تم تكريمه بالحفل، وعندما سأله الصحفيون عن سر تغيب زوجته، قال إنها تخلد للراحة لأنها تمر بوعكة صحية.

غير أنه في نفس توقيت الحفل، نشرت فهرية إفجان صورة عبر حسابها على الانستقرام، تكشف فيها عن مشاهدتها التليفزيون واستمتاعها بالجلوس في منزلها بدلاً من أن تخلد للفراش، مما كشف عدم مرضها كما ادعى زوجها.

فهرية أوزجيفيت في منزلها

وبعد أن أشارت بعض الصحف للأمر، كشف مواقع تركية أن فهرية قد حذفت الصورة فوراً بعد أن تشاجر زوجها معها لأنها أظهرته كاذباً، كما ذكر موقع "Gecce" التركي أن فهرية وبوراك يعانيان من المشكلات والمشاجرات منذ أسابيع طويلة وهو ما يفسر امتناعهما عن الظهور معاً في أي حدث فني أو ترويجي خلال الفترة الماضية.

وقد فسر البعض وجود خلافات بين بوراك وزوجته بسبب ضغط والدته عليها لإقناعها بالحمل خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن فهرية كانت تريد التركيز أولاً في بعض المشروعات الفنية، ولكن إصرار حماتها جعلها تعتذر عن الكثير من الارتباطات.

الغريب أنه فور انتشار أخبار المشاجرة بين بوراك وزوجته فهرية، سارع الثنائي بالخروج معاً لتناول الطعام في أحد المطاعم لتلتقطهم عدسات مصوري البابارتزي كالعادة، ليخبرا الصحفيين أنهما كانا في اجتماع عمل، وأكدا صدمتهما من أخبار المشاجرات والخلافات، وشددا على أن علاقتهما رائعة.

فهرية إفجان تحرج زوجها وتكشف كذبه بصورة غير مقصودة: والنتيجة شجار حاد!

كما نفى بوراك أوزجيفيت تماماً خبر مقاطعته لصديقه المغني مراد بوز بسبب تقاعس الأخير عن المشاركة في اللقاءات الدعائية لفيلمهما "أخي"، حيث قال بوراك: "لا يوجد شيئاً كهذا.. نحن قمنا بفيلم و لا زلنا صديقين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار