رسالة ملهمة: باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
رسالة ملهمة: باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول

شاركت النجمة باريس هيلتون مجموعة من الصور التي أظهرت أجمل اللقطات الخاصة لطفلها الأول فينيكس على مدار العام الماضي، احتفالاً بعيد ميلاده الأول، وسط تفاعل وحفاوة بالغة من متابعيها، فضلاً عن تعليقها برسالة ملهمة بهذه المناسبة.

عيد ميلاد ابن باريس هيلتون

ونشرت باريس هيلتون الصور عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مستعرضة أناقة رضيعها الصغير الذي أتم عامه الأول، ووجهت له رسالة عبرت فيها عن محبتها الكبيرة.

وكتبت باريس هيلتون: ""قبل عام واحد، دخل طفل ملاك جميل حياتنا، وجلب الكثير من الحب والسعادة     إليها، صغيري الثمين، أنت أكثر من مجرد حلم أصبح حقيقة، أنت تجعل حياتي كاملة  كل يوم معك هو هدية لا تقدر بثمن، وأنا ممتنة إلى ما لا نهاية لكوني والدتك".

تابعت وريثة سلاسل فنادق هيلتون العريقة: "الاحتفال بأول أعياد ميلادك من بين العديد من أعياد الميلاد القادمة، إليك المزيد من السنين القادمة المليئة بالضحك والحب والمغامرات الرائعة مع طاقمنا اللطيف! عيد ميلاد أول سعيد".

باريس هيلتون هي أم لابنتها لندن، 9 أسابيع، وابنها فينيكس الذي أتم عامه الأول للتو، والاثنين أنجبتهما من زوجها كارتر ريوم، 42 عاماً.

باريس هيلتون وابنها

تحرص باريس هيلتون على مشاركة نشاطاتها مع ابنها بشكل مستمر، إذ نشرت قبل فترة مقطع فيديو لفينيكس وهو يرقص على أنغام أغنية "Last Christmas" لفرقة WHAM، وفي فيديو آخر شاركته هيلتون بدا فينيكس وكأنه يرقص على أغنية والدته مع ستيف أوكي، "Lighter"، حيث كان لون الخلفية يومض ويتغير.

وكتبت باريس هيلتون مازحة على رقص ابنها الاستعراضي: "عندما تدرك أن مرض الملهى وراثي وأن والدتك هي باريس هيلتون"، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، شاركت باريس مقطع فيديو آخر، يظهر فينيكس وهو يرقص في حضن والده أثناء رحلة بالطائرة. وقالت "الرقص، لقد بدأ فينيكس يهتز بلطف من جانب إلى آخر، ويبتسم على نطاق واسع، هيا يا فينيكس!" هتفت عندما ضحك واستمر في التحرك".

باريس هيلتون وكارتر ريوم

أعلنت خطوبة هيلتون وكارتر ريوم في فبراير 2021 بعد أكثر من عام من المواعدة وعقدا قرانهما في حفل زفاف استمر ثلاثة أيام في نوفمبر من نفس العام. ريوم، صديق قديم لعائلة هيلتون، وهو من مواطني شيكاغو، هو مؤلف ورجل أعمال ومؤسس شركة رأس المال الاستثماري M13.

ووصل هيلتون وريوم إلى مدينة سين سيتي في 8 أكتوبر 2021 لحضور حفل توديع العزوبية المشترك، بدأ الاحتفال بتجربة غامرة في المنطقة 15 واختتمت الأمسية في ملهى ليلي، وحصل ضيوفهم على حقائب يد مطرزة تحمل عبارة "Paris & Carter That"s Hot" وورود معلبة ظهرت هيلتون على ملصقها.

ثم أرادت هيلتون الزواج بتاريخ 11 نوفمبر، أو "11:11" كما أشارت إليه، وقالت لمجلة فوغ: "الساعة 11:11 كانت دائماً الوقت المفضل لدي في اليوم، إنه تذكيري بأن أتمنى أمنية وأن أكون منفتحة لاستقبال المعجزات".

وقالت هيلتون لمجلة PEOPLE عن شهر العسل الخاص بها: "لقد كان قضاء عيد ميلادي خلال شهر العسل مع كارتر هو الشيء المفضل لدي حتى الآن لأن هذا هو أول عيد ميلاد لنا ونحن متزوجون، أحب أن أكون زوجة، التقينا ذات مرة في عام 2019 خلال العطلات، لذلك كان هذا الوقت من العام دائماً مهماً بالنسبة لنا. بالنظر إلى الخلف، فإن ذلك يجعلني أفكر في المكان الذي وصلنا إليه كزوجين".

ورحبت هيلتون وريوم بطفلها الأول فينيكس عن طريق أم بديلة في يناير 2023، ثم أعلنت هيلتون في 23 تشرين الثاني/نوفمبر أنها رحبت بطفلها الثاني من ريوم، وهي طفلة اسمها لندن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار