زوج أمل الشهراني يكشف معاناته بسبب اللغة وهكذا حاولت هي حل الأزمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
زوج أمل الشهراني يكشف معاناته بسبب اللغة وهكذا حاولت هي حل الأزمة

كشف جوني لوكاستو زوج الناشطة السعودية أمل الشهراني، عن معاناته في التواصل والفهم مع زوجته وأولادها الذين وصفهم بكلمة "أولادي" بسبب استخدامهم اللغة العربية التي لا يفقه منها شيئا.

يسخرون مني

جوني لوكاستو إلى جانب عمله كمعالج فيزيائي ومعلق رياضي فهو يعمل في مجال الستاند أب كوميدي، وخلال أحد العروض المسرحية الكوميدية التي أجراها مؤخرا تحدث عن تجربة زواجه من امرأة سعودية تتحدث اللغة العربية بينما لا يفقه هو منها حرفاً طوال الوقت.

وبطريقة ساخرة قال جوني لوكاستو إنه رجل أمريكي أبيض البشرة بينما زوجته وأولاده من المملكة العربية السعودية "وهذا أمر عظيم" بحسب ما تابع معلقا، ولكنه كشف عن معاناته بسبب استخدامهم اللغة العربية خلال حديثهم ومزاحهم طوال الوقت داخل المنزل.

جوني لوكاستو زوج أمل الشهراني، تحدث عن ردة فعله المتشككة قائلا إنه يضطر لترجمة كل حرف ينطقونه عن طريق جوجل، للحصول على إجابة شافية حول ما إن كانوا يسخرون منه فعلا أم أنهم يمزحون معا، وهو ما أثار الضحك خلال عرضه الكوميدي الخاص.

شاهدوا الفيديو

يبدو أن جوني لوكاستو أصبح حريصا على تكوين جمهور عربي لعروضه الكوميدية المسرحية، إذ إنه مؤخرا بات يشارك أجزاء من هذه العروض بعد ترجمتها للغة العربية عبر حسابه على إنستغرام، وهو الأمر الذي أشاد به كثيرون.

الأمر الآخر الملحوظ أن زوج أمل الشهراني أصبح يجيد كتابة بعض الردود باللغة العربية، على الرغم من عدم قدرته على نطقها جيدا بصورة كافية لكثير من الكلمات بعد، وعندما علقت إحدى متابعاته قائلة: "إنتو الاثنين حلووووين وايد مع بعض" كتب لها: "شكرا لكِ".

زوج أمل الشهراني يكشف معاناته بسبب اللغة وهكذا حاولت هي حل الأزمة

استخدام زوج أمل الشهراني لكلمة أولادي لوصف علاقته بأولادها، كما وصف نفسه بأنه أب لهم Step Father جعل البعض يشيد بعلاقته بها وبأولادها، مؤكدين أنها أحسنت الاختيار وقالت إحدى الناشطات: "يا روحي يقول أولادي"، بينما أضافت أخرى: "ونعم فيه من رجال يقول أولادي ونعم الاختيار عندنا إذا أخدها مطلقة وبدون أولاد يعايرها وكأنه أفضل منها وهي ما كانت لاقية والشين بيكون أرمل ومعه خمس ولاد".

زوج أمل الشهراني يكشف معاناته بسبب اللغة وهكذا حاولت هي حل الأزمة

أمل الشهراني تعلم زوجها

من ناحيتها قامت أمل الشهراني بواجبها تجاه زوجها، وحاولت تعليمه اللغة العربية وطريقة نطقها ولكن يبدو أن الناشطة السعودية تعمدت أن تجعل الأمر صعبا للغاية على جوني لوكاستو إذ اختارت له حرف العين كبداية.

وجوني لوكاستو سأل أمل الشهراني "كيف تقولون لدينا 3 أطفال باللغة العربية"، لتحاول الناشطة السعودية دفعه لينطقها هكذا "لدينا 3 ورعان" وبالطبع كان الأمر مضحكا للغاية لأنه لم يتمكن من نطق حرف العين بشكل سليم، مما دفعها للضحك بشدة على طريقته المتكسرة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وقال بعضهم: "ور ور ور عان عاد أنتِ ما لقيتي إلا تختارين هالكلمة الأمريكان عندهم حرف الراء خلقة محذوف"، "أنتِ قاصدة تضايقينه صح الراجل طاح وهو يحاول يطلع حرف العين والراء وأنت تضحكين والله مو سهلة".

ولم تسلم أمل الشهراني من بعض التعليقات التي انتقدت ظهورها مع زوجها، وتحدث البعض مجددا عن ديانته التي كانت أمل الشهراني قد رفضت التطرق للحديث عنها سابقا ولكنها اضطرت للتوضيح في مرة وقال البعض: "طيب خليه يسلم بالأول علشان يكون زواجاً صحيحاً"، ليرد البعض أن هذا الأمر لا يخص سوى أمل فقط فيما أكد آخرون أنه قد أسلم.

زوج أمل الشهراني يكشف معاناته بسبب اللغة وهكذا حاولت هي حل الأزمة

وعن ديانة زوجها كانت أمل الشهراني قد أوضحت هذا المر في فيديو سابق قائلة: "أتوقع أنه مسلم أكثر مني، ولكنه لم يعلن إسلامه حتى الآن، لأن كل شيء يفعله في حياته مسلم، لا يشرب مسكرات ولا يفعل أي شيء من المحرمات".

يذكر أن جوني لوكاستو، يعمل معالجاً فيزيائياً ومعلقاً رياضياً بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان، كان قد عانى من السمنة في طفولته، ويظهر معها في الفيديوهات والصور منذ عدة سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار