في عيد ميلاد تامر حسني: أرقام صنعت نجوميته وزواج بعد خطة مدروسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
في عيد ميلاد تامر حسني: أرقام صنعت نجوميته وزواج بعد خطة مدروسة

تزامنًا مع عيد ميلاد الفنان المصري، تامر حسني، احتل اسمه مكانًا متقدمًا في الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل"، وهو الفنان الذي حقق نجومية فريدة، وتزوج من معجبة مهووسة به بعد خطة محكمة.

وفي عيد ميلاد الفنان تامر حسني، رقم 44 الذي يوافق اليوم 16 أغسطس/آب، نرصد أرقامًا في مشواره الفني، صنعت نجوميته التي امتدت في كل أنحاء الوطن العربي وانطلقت نحو العالمية، وكواليس ولقطات من حياة "نجم الجيل" وزوجته المغربية بسمة بوسيل، وقصة تحول علاقتهما من إحدى معجباته إلى زوجته وأم أولاده.

في عيد ميلاد تامر حسني: أرقام صنعت نجوميته وزواج بعد خطة مدروسة

13 ألبومًا و12 فيلمًا ومسلسلان للنجم تامر حسني:

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم له في عام 2004 بعنوان "حب"، وخلال بضع سنوات نجح حسني أن يحصل علي قلوب الجمهور والعديد من الألقاب، وحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن، كونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

مسيرة تامر حسنى الغنائية تضمنت 13 ألبوم غنائي من بين رومانسي واجتماعي وديني، وهم: "حب، عينيا بتحبك، يا بنت الأيه، الجنة في بيوتنا، قرب كمان، هاعيش حياتي، اخترت صح، اللى جاى احلى، بحبك انت، 180°، عمري ابتدا، عيش بشوقك، خليك فولاذي".

كذلك قدم تامر العديد من الأعمال السينمائية التى حققت إيرادات مرتفعة وجماهيرية كبيرة، وصلت إلى 12 فيلما سينمائيا "حالة حب (2004)، سيد العاطفي (2005)، عمر وسلمى (2007)، كابتن هيما (2008)، عمر وسلمى 2 (2009)، نور عيني (2010)، عمر وسلمى 3 (2012)، أهواك (2015)، تصبح على خير (2017)، البدلة (2018)، الفلوس (2019)، مش أنا (2020).

تامر حسنى كانت له مشاركاته اللافتة في الدراما التليفزيونية إذ قدم من قبل مسلسلين، وحققا نجاحا كبيرا عند عرضهما، وهم "آدم" (2011)، "فرق توقيت" (2014)، فضلا عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

خطة بسمة بوسيل للزواج من تامر حسني:

فارق العمر بين تامر حسني وبسمة بوسيل، تخطى 14 عامًا، لكنه لم يشكل عائقًا من ناحيتها، لثبت مقولة أن الحب لا يعرف السن، ويتغلب على الحواجز، مؤكدة أن العاطفة حينما تتدخل وتسيطر على القلب، لا يستطع العقل أن يقول كلمته أو يتغلب عليها.

لم يكن يشغل بال بسمة بوسيل، أي حسابات، سوى أن تُصبح زوجة تامر حسني، ورفيقته وشريكته في الحياة، إذ كانت تتعامل مع صوره، كإنه خطيبها وزوجها المستقبلي، فضلًا عن كلمات الغزل ورسائل الحُب التي كانت تكتبها له وتدونها في مفكرتها الخاصة، واستمرت على هذا الحال حتى وقع في حبها، وتحقق مرادها.

قررت المعجبة المغربية، الانضمام لبرنامج اكتشاف الأصوات والمواهب الشهير «استار أكاديمي» في نسخته السادسة، وتفوقت على المتسابقين حتى وصلت للنهائيات، وحصلت على المركز الثاني، فلم يكن هدفها دخول عالم الفن من أجل الفن، بل اتخذته سبيلا، يسهل لها فرصة لقاء حُب عمرها ومطربها المفضل تامر حسني، وهو ما حدث بالفعل.

وتحدث الفنان تامر حسني، عن كواليس ارتباطه وزواجه من المغربية بسمة بوسيل، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، للحديث عن كواليس وأسرار من حياته الشخصية والعملية.

اللقاء الأول الذي جمع بين الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، كان أثناء إحيائه حفلًا بالمغرب، لتتاح الفرصة أخيرا، للمعجبة الولهانة لرؤيته عن قرب داخل بلدها، بعدما طلبت من بعض الأصدقاء المشتركين بينهما تسهيل فرصة اللقاه،

يحكي تامر حسني، تفاصيل اللقاء الأول مع معشوقته بسمة بوسيل، قائلا: «كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده أنها اتجهت للأغاني، عشان تقرب مني وتغني معايا، وأنا بحب صوتها جدا، والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن».

في عام 2012، فاجأ الفنان تامر حسني معجباته وجمهوره بزواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، دون إقامة حفل زفاف، وأثمرت هذة الزيجة عن إنجاب ابنتين، تاليا وأمايا، وولدًا اسمه آدم، لتقرر الفنانة اعتزال الفن والغناء والتفرغ لأسرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار