بسمة بوسيل عن هجومها على منسقة أعمال تامر حسني: أفعى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بسمة بوسيل عن هجومها على منسقة أعمال تامر حسني: أفعى

أكدت الفنانة بسمة بوسيل أنها لم تندم على الهجوم الذي شنته على منسقة أعمال تامر حسني، هالة عمر، يوم زفافها على الملاً عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، واصفة إياها بخرابة البيوت.

بسمة بوسيل تصف منسقة أعمال تامر بالأفعى

وأوضحت بسمة بوسيل خلال لقاء لها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح"، أنها ندمت كثيراً بسبب تصريحاتها في وقت العصبية والتي طالت أشخاصاً غير تامر حسني إلا أنها لم تندم لهجومها على الملأ على منسقة أعمالها، مؤكدة أنها كانت تستحق الأمر.

وأضافت بسمة بوسيل خلال هجومها على هالة عمر، منسقة أعمال تامر حسني، بأنها كانت السبب وراء طلاقها ودمار وخراب منزلها، ووصفتها بأنها أدخلت أفعى إلى منزلها.

وأشارت بسمة بوسيل إلى أنها تكره الغدر جداً خاصة ممن دخل وسط عائلة وعاش معهم، متابعة: "لما أدخل وسط عيلة لازم أدخل بخيط أبيض وأكون أمينة، وأعمل حساب الوقت اللي قضيته معاهم"، وعبرت الفنانة المغربية عن ندمها لما قامت به قائلة: "للأسف أنا خلت أفعى بيتي".

وسبق أن شنت بسمة بوسيل هجوماً على هالة عمر خلال احتفالها بزفافها، في حفل حضره تامر حسني وعدد من النجوم واتهمتها أنها كانت السبب في انفصالها عن تامر حسني.

وأكدت بسمة بوسيل أنها لا تغفر الخيانة أبدا، قائلة: "الإنسان الغدار بشوفه أقل من الصرصار"، مشيرة إلى أنها تحب العائلة وكانت تتمنى طوال حياتها أن يكون لديها عائلة لكنها رزقت بأول طفل وهي في الـ 21 من عمرها وكان الأمر صعب عليها.

وأوضحت بسمة بوسيل إلى أنه على الرغم من وقوع الطلاق رسمياً من الفنان تامر حسني، إلا أن حلم العود له سينحقق، مشيرة إلى أن البعض فهم خطأ تصريحاتها عن تحررها بعد الطلاق.

ولفتت بسمة بوسيل إلى أنها كانت تقصد تحررها من بعض الأمور التي كانت تسبب ضغطاً لها، خاصة أن نمط الحياة مع فنان شهير صعب للغاية ومتعب، مشيرة إلى أنه كان لديها العديد من الالتزامات والواجبات التي يجب عليها القيام بها، متابعة: "في حاجات مكنتش أقدر أعملها لأني مشغولة جدًا".

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني

وتحدثت بسمة بوسيل عن حياتها خلال فترة زواجها من الفنان تامر حسني، مؤكدة أن الزواج من فنان ليس امراً سهلاً، خاصة مع سفره المستمر من أجل حفلاته الغنائية وأعماله الفنية، مشيرة: "مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد".

وتابعت أنها كانت تراجع ما حدث معها خلال الفترة الماضية من طلاقها ووفاة والدها: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟".

وشددت على أن الفترة التي تلت طلاقها من تامر حسني كانت صعبة بوفاة والدها، مؤكدة أن الطلاق كان بمثابة أمر جديد صادم وغير متوقع بالإضافة إلى خضوع والدتها لعدد من العمليات الجراحية.

ولفتت بسمة بوسيل إلى أنها تعرضت لحملات إلكترونية بعد زواجها من تامر بسبب شهرته الشديدة وكانت صغيرة جداً وقتها، قائلة: "كنت صغيرة جداً وبتهز وكانوا بيجوا قدام البيت يقولوا له طلقها"، مؤكدة أنه في البداية كانت شهرته مخيفة بالنسبة له مؤكدة أن تضحيتها لم تكن خسارة لأنه يستحق هذا الأمر، مشيرة إلى أنها ضحت بالغناء من أجل الزواج من الرجل الذي ترغب في أن يكون والداً لأبنائها.

يذكر أن هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر كان من خلال مقطع فيديو لزفافها كتبت عليه: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار