ياسمين عز تدافع عن تامر حسني: بيألف وهو نايم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
ياسمين عز تدافع عن تامر حسني: بيألف وهو نايم

انتقدت الإعلامية ياسمين عز تكرار الهجوم المتكرر على الفنان تامر حسني والتشكيك في إرادات أفلامه واتهامه في المبالغة فيها على خلفية إعلانه إيردات فيلمه الأخير تاج.

ياسمين عز تدافع عن تامر حسني

ودافعت ياسمين عز عن تامر حسني معتبرة أن الهجوم عليه من متربصين ولجان إلكترونية، قائلة: "ليه البعض كل لما تامر حسني ينزل بعمل جديد، أو فيلم يكسر الدنيا، في شوية متربصين ولجان إلكترونية تتربص بهذا النجم ونحارب الناجح، ومن سنة كان في فيلم كسر الدنيا بالإيرادات وحصل نفس الشيء، فعرفت إن الموضوع منظم".

وأشادت بموهبة تامر حسني قائلة: "تامر حسني عدى مرحلة إننا نقول عنده موهبة، تامر حسني وهو نايم ممكن يؤلف لك أغنية، وهو بياكل السلطة ممكن يؤلف كوبليه".

أبدت تعجبها من عدم الإشادة به قائلة: "ليه مش بتسقف للنجم المصري ابن بلدك؟ عندك نجم شامل افرح وافتخر بيه".

وتعرضت ياسمين عز للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن أن تامر حسني فنان لم يأت منذ 700 عام، قائلة: "بقالك 600 و700 سنة معندكش فنان شامل من أيام عبدالحليم حافظ جالك تامر حسني فنان شامل: يغنّي، ويمثل، ويلحن، ويُؤلّف، ويُخرج".

هجوم على فيلم تاج لتامر حسني

يذكر أن تامر حسني تعرض للهجوم بعد عرض فيلم تاج وانتقادات لكتابته السيناريو، بينما اعتبر البعض أن المشاهد الكوميدية في الفيلم لا تصلح للمشاهدة العائلية.

واتهم البعض تامر حسني بالمبالغة في إيرادات فيلمه بعد تأكيده أن الإيرادات تخطت 200 مليون جنيه وهو ما تسبب في هجوم البعض والتشكيك فيها، خاصة مع تكرار الأمر في إيرادات فيلم بحبك.

يذكر أن تامر حسني ظهر في فيلم تاج بشخصية لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضا الرومانسية.

ورغم الهجوم عليه احتفل تامر حسني بنجاح فيلمه مؤكداً نيته تنظيم حفل كبير لتكريم من تعاونوا معه في الفيلم خاصة أنهم عاشوا فترة من الإرهاب وكتب على ستوري له: "الحمد لله..الحقيقة أن الإيراد ده مش أنا لوحدي اللي تعبت فيه..قريب حفلة تكريم كبيرة منى لكل الشخصيات اللي اشتغلوا وتعبوا معايا في فيلم تاج"..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار