أجمل إطلالات المشاهير بمهرجان القاهرة السينمائي على مدار السنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات المشاهير بمهرجان القاهرة السينمائي على مدار السنوات

أصبح يفصلنا عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أيام قليلة الذي دائماً ما تخطف فيها أنظارنا الكثير من النجمات بإطلالاتهن الرائعة. لذلك قررنا تسليط الضوء اليوم على أجمل إطلالات المشاهير التي لا يمكن نسيانها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على مدار السنوات القليلة الماضي.

شاهدي معنا أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي على مدار السنوات للتعرف على أجمل موديلات الفساتين التي حرصت على اختيارها النجمات لمظهر ساحر ومواكب لأحدث صيحات الموضة بكل عام.

فساتين درة زروق بمهرجان القاهرة السينمائي

دائما ما تتميز النجمة درة زروق بأناقتها خلال الحفلات والمهرجانات العربية والعالمية. لهذا نجحت أن تكون ضمن النجمات التي تركت بصمة مميزة بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. حيث اختارت بعام 2020 ارتداء فستان أزرق داكن منفوش بتصميم متعدد الطبقات بشكل فخم والذي حمل توقيع رامي قاضي.

وقد اختارت موديلات فساتين فخمة متنوعة على مدار السنوات القليلة الماضية. حيث اعتماد فستان وردي براق بتصميم محدد للقوام بشكل راقي خلال مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020. أما بعام 2019 فخطفت الأنظار بفستانها الأسود الراقي الذي حمل توقيع مايكل سينكو بشكل ساحر لفت الأنظار. ولا يمكننا أن ننسى الفستان الأسود الذي لفتت الأنظار به عام 2016 بمهرجان القاهرة السينمائي عندما طلب وقتها من النجمات ارتداء الفساتين السوداء بسبب وفاة النجم محمود عبد العزيز.

إطلالات يسرا بمهرجان القاهرة السينمائي

تعد النجمة يسرا من أيقونات الموضة في الشرق لها اختارت إطلالتها بعناية وتستعين بخبراء الموضة الذين يساعدونها في الحصول على إطلالة مبهرة. حيث خطفت الأنظار بأناقتها على مدار سنوات القليل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حيث خطفت أنظارنا العام الماضي باختيار الفستان الأحمر ذو الأكتاف المنسدلة والفستان الذهبي الفخم وذلك خلال مهرجان القاهرة السينمائي 2020. لكن كانت الإطلالة الأيقونية التي لا يمكن نسيانها حين اختارت الفستان الفضي المطرز بكتف واحد الذي تميز بموضة الكاب بمهرجان القاهرة السينمائي عام 2019.

إطلالات منى زكي وأحمد حلمي

يحرص الزوجين منى زكي وأحمد حلمي على الحضور بمهرجان القاهرة السينمائي بكل عام، لهذا كانت إطلالتهم مميزة دائماً ولا يمكن نسيانها. فكانت إطلالتهم على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي 2020 مميزة للغاية لأنه تم تكريم منى زكي إلى جانب حضورها مع ابنتها لي لي للمرة الأولى إلى جانب أحمد حلمي.

حيث اختارت حينها اعتماد فستان نبيذي مخملي بتصميم فخم وأنيق، أما بمهرجان القاهرة السينمائي عام 2019 اختارت اعتماد فستان أبيض بأكمام منفوشة بشكل عصري جذاب وغير تقليدي. وبالتأكيد لن ننسى إطلالتها بالفستان الأخضر عام 2016 بمهرجان القاهرة السينمائي.

فساتين صبا مبارك بمهرجان القاهرة السينمائي

دائماً ما تكون إطلالات صبا مبارك مميزة تنتظرها الكثير من الفتيات نظراً لاختيارتها المميزة والرائعة على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي. فكانت تختارت موديلات الفساتين التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق وفخم بشكل راقي يمكن أن يعبر عن أناقتها بطريقة مميزة وغير تقليدية لا تشبه أحد.

حيث اختارت عام 2020 بمهرجان القاهرة السينمائي فستان أسود محدد للقوام مزين وردة وريش على أطراف الفستان مع كتف واحد من أقمشة الشيفون بشكل راقي. أما بعام 2018 فقد خطفت الأنظار بفستانها الأبيض المطرز المحدد للقوام بموضة الكاب الذي لفت أنظار الحاضرين وقتها.

إطلالات هنا الزاهد المواكبة لصيحات الموضة

دائماً ما تحرص النجمة هنا الزاهد بالحصول على إطلالات موفقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة خلال أغلب إطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي بكل عام. فقد خطفت أنظارنا العام الماضي بالفستان المطرز بالكامل مع فتحة على الخصر بشكل عصري بطريقة الـ Cut Out. أما بمهرجان القاهرة السينمائي عام 2019 فقد اعتمت الفستان الكورسيه الذي انتشر وقتها للمرة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار