رمضان 2024: أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الإذاعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
رمضان 2024: أبرز الفنانين المشاركين في المسلسلات الإذاعية

يُشارك عدد كبير من الفنانين خلال موسم رمضان لهذا العام في تقديم عدد من المسلسلات الإذاعية، أبرزهم: أحمد حلمي، محمد هنيدي، أحمد العوضي، إسعاد يونس، شيري عادل، هنا الزاهد، مي كساب، هشام ماجد، طه دسوقي وغيرهم من الفنانين.

مسلسل أحمد حلمي الإذاعي في رمضان 2024

يُقدّم الفنان المصري أحمد حلمي في موسم دراما رمضان 2024  مسلسل إذاعي كوميدي من المقرر إذاعته عبر محطة "نجوم إف إم"، ويحمل اسم "فبركة". يتناول المسلسل ظاهرة "التريند" ورغبة العديد من الوسائل الإعلامية تحقيق مشاهدات عالية، حتى وإن كان هذا بإذاعة معلومات غير صحيحة.

يُشارك حلمي في بطولة المسلسل كلا من: هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، محمد رضوان، نور قدري. ويأتي المسلسل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

يُذكر أن أحمد حلمي وهنا الزاهد كانا قد اشتركا في بطولة 3 مسلسلات إذاعية على مدار السنوات الماضية، وقد بدأت ثنائيتهما الإذاعية في رمضان 2020.

مسلسل محمد هنيدي الإذاعي في رمضان 2024

أيضاً، يُقدّم الفنان المصري محمد هنيدي في رمضان 2024 مسلسل كوميدي إذاعي يحمل اسم "أبويا شقيقي"، والذي من المُقرر إذاعته عبر محطات "راديو النيل". وتُشارك هنيدي في بطولة المسلسل مواطنته الفنانة شيري عادل.

كان محمد هنيدي قد شارك مؤخراً في فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية بمسرحية تحمل اسم "رمضان سكول ميوزيكال". والتي بدأ عرضها في 24 من فبراير الجاري على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض. يُشارك في بطولة مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال" إلى جانب الفنان محمد هنيدي كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وغيرهم من الفنانين. وتأتي المسرحية من إخراج خالد جلال.

مسلسل إسعاد يونس الإذاعي في رمضان 2024

أما الفنانة المصرية إسعاد يونس، فتشارك في رمضان 2024، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم "سوبر فوزية"، والذي من المقرر إذاعته أيضاً عبر محطات راديو النيل.

مسلسل أحمد العوضي الإذاعي في رمضان 2024

يُشارك الفنان المصري أحمد العوضي في موسم رمضان لهذا العام لأول مرة بمسلسل إذاعي، حيث يُقدّم مسلسلًا كوميديًا يحمل اسم "جريمة منتصف النيل"، والذي من المُقرر إذاعته على الراديو 9090. تدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى "فرج الكينج"، والذي يعمل مراكبي على كورنيش النيل. وأثناء عمله تحدث جريمة قتل.

يُشارك العوضي في بطولة المسلسل الإذاعي، كلا من: مي كساب، أحمد صيام، إنعام سالوسة. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي.

مسلسل هشام ماجد الإذاعي في رمضان 2024

يُشارك الفنان المصري هشام ماجد في رمضان 2024 بمسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "شاكر مش فاكر"، ويُشاركه بطولة المسلسل الفنانة نور قدري. من المُقرر إذاعة مسلسل هشام ماجد الإذاعي عبر محطات راديو النيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار