فنانون عرب يشاركون في مسلسلات مصرية رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فنانون عرب يشاركون في مسلسلات مصرية رمضان 2023

يشهد موسم رمضان 2023، مشاركة عدد كبير من الفنانين العرب في الأعمال الدرامية المصرية، ويتنافس الفنانون العرب في المسلسلات المصرية بقوة في هذا السباق الرمضاني.

ولعل من أبرزهم الفنانة جومانا مراد والفنان جمال سليمان والفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنان إياد نصار، إذ يتصدر النجوم العرب بقوة هذا الموسم على عكس الأعوام الماضية.

عائشة بن أحمد في مسلسل "مذكرات زوج" رمضان 2023

تقدم الفنانة عائشة بن أحمد البطولة النسائية في مسلسل "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي، وخالد الصاوي، وهناء الشوربجي، وسماء إبراهيم، ونهى عابدين، وتأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي. 

جمال سليمان في مسلسل "عملة نادرة" رمضان 2023

يشارك الفنان السوري جمال سليمان، في تقديم دور صعيدي للمرة الرابعة، وذلك من خلال مسلسل "عملة نادرة"  بمشاركة الفنانة نيللي كريم، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

جومانا مراد في مسلسلين رمضان 2023

كما تشارك الفنانة  السورية جومانا مراد، في مسلسلين خلال هذا الموسم؛ الأول مسلسل "عملة نادرة"، والثاني مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، وتأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

إياد نصار في مسلسل "تغيير جو" رمضان 2023

كما يشارك الفنان إياد نصار في بطولة مسلسل "تغيير جو" مع الفنانة منة شلبي، وهو من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

منذر رياحنة في مسلسلين رمضان 2023

ويشارك بقوة الفنان الأردني منذر رياحنة في مسلسلين مصريين في رمضان 2023، الأول هو مسلسل "السجل الأسود" مع الفنان خالد سليم، وتأليف ياسر بدوي، وناصر طوبال، أما الثاني فهو مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد سامي.

درة في مسلسل "الأجهر" في رمضان 2023

وتشارك الفنانة التونسية درة في الموسم الرمضاني 2023، حيث تقدم البطولة النسائية أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل "الأجهر"، وينتظر الجمهور متابعة درة مع عمرو سعد.

نجوم عرب في المسلسلات المصرية رمضان 2023

يضم مسلسل "سره الباتع" عدداً كبيراً من الفنانين العرب، من بينهم الفنانة الكويتية شمس، والفنانة التونسية رانيا التومي، الفنان السوري نضال نجم.

كما يشارك عدد من الفنانين العرب في مسلسل "رسالة الإمام" بطولة النجم خالد النبوى، وهم الفنانة المغربية جيهان خليل، السوري خالد القيش وهافال حمدى، والأردنية فرح بسيسو.

ويشارك الفنان التونسي تميم عبده في مسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني، كما تشارك الفنانة السورية جهاد سعد في مسلسل "ستهم" مع الفنانة روجينا، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار