أحدث إطلالة لشهد الكويتية بعد غياب طويل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
احدث إطلالة لشهد الكويتية بعد غياب طويل

خطفت الفنانة شهد الكويتية الأنظار في أحدث ظهور لها، بلوك أنيق وشعر قصير حيث عبر لها الكثير من محبيها عن اشتياقهم لرؤيتها على الشاشة.

أحدث ظهور لشهد الكويتية

وشاركت شهد الكويتية، المبتعدة عن الأضواء منذ فترة طويلة، صورة جديدة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث تشاركهم دائماً لحظاتها الخاصة.

وظهرت شهد الكويتية بشعر ناعم قصير وأسود، ورموش طويلة وحاجبين طبيعيين، كما فضلت الفنانة الكويتية استخدام مكياج خفيف ليعطيها مظهرا طبيعيا رقيقا بعيدا عن المبالغة في المكياج.

وارتدت شهد الكويتية أنسيالين نسقتهما بطريقة الكاترينغ معا، حيث ارتدت واحدا رفيعا ورقيقا بينما ارتدت الآخر بسمك أكبر وقلب دائري من المنتصف.

أحدث إطلالة لشهد الكويتية بعد غياب طويل

وتفاعل الجمهور مع إطلالة شهد الكويتية الحديثة، وطالبوها بالعودة إلى الدراما من جديد، معبرين عن اشتياقهم لها وقالوا: "وينك يا شهوده امسوين مسلسل سعودي بشاهد من بنات الثانوي أحلى ما فيهم مديحة".

من ناحية أخرى أشاد البعض بعدم لجوء شهد الكويتية إلى عمليات التجميل مثل الكثيرات من الفنانات من حولها، مؤكدين أن جمالها الطبيعي أصبح عملة نادرة في هذا الوقت، وأنها متفردة بشكلها وملامحها الطبيعيين "الوحيدة تقريبا اللي ماسوت ابتسامتها ولا خشمها".

على صعيد آخر أبدى البعض اعتراضهم على تقصير شهد الكويتية لشعرها بهذا الشكل، لافتين إلى أن الشعر الطويل عليها أجمل ويناسب وجهها أكثر وقالوا: "نصيحة طولي شعرج لان مو لايكلج الشعر الولادي أبد مو حلو عليج".

أحدث إطلالة لشهد الكويتية بعد غياب طويل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار