في مشهد صادم: وفاة مغني الراب بيج بوكي أثناء إحيائه إحدى حفلاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
في مشهد صادم: وفاة مغني الراب بيج بوكي أثناء إحيائه إحدى حفلاته

حالة من الصدمة انتباه الجماهير أثناء إحياء إحدى حفلات الراب في ولاية تكساس الأمريكية، حيث توفي المغنى الراب الأمريكي بيج بوكي على المسرح وسط الحفل.

وفاة المغني الراب الأمريكي أثناء إحيائه إحدى حفلاته

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء سقوط مغني الراب الأمريكي بيج بوكي، وسط دهشة الجماهير أثناء غنائه إحدى أغانيه الشهيرة، ليهرول له المسعفون في محاولة لإنقاذه إلا أنه دون جدوى، حيث سقط المغني وتوفي على الفور.

وجاء البيان الخاص من الصفحة الرسمية لمغني الراب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" كالتالي: "مع الأسف نشارككم هذا الخبر المحزن ونعلن عن وفاة بيج بوكي في 18 يونيو 2023 لقد كان محبوباً من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه وخلال الأيام المقبلة سنعلن عن احتفالية بمسيرة بوكي وبحياته التي كانت مليئة بالحب للجميع وسيشارك بها الجميع".

واستكمل البيان: "سيبقى بيج بوكي "أعمق حفرة في الحفر" إلى الأبد"، في إشارة منهم إلى أول ألبوم قام بإصداره عام 1999.

وفاة مغني الراب الأمريكي بيج بوكي

بيج بوكي هو مغني أمريكي ولد عام 1977، نال الكثير من الشهرة في فترة التسعينات من مدينة هيوستن الأمريكية، حيث عمل في البداية كموزع موسيقي للعديد من الأغاني في هذه الفترة، ومن أبرز مشاركاته بألبوم June 27th Freestyle والذي كان أحد أهم ألبومات موسيقى الهيب هوب.

في مشهد صادم: وفاة مغني الراب بيج بوكي أثناء إحيائه إحدى حفلاته

وبعدها أكمل إصدار ألبوماته حيث كان في البداية بألبوم Hardest Pit in the Litter عام 1999 وفي نفس العام بألبوم "D-Game 2000" والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وأحي به عدد كبير من الحفلات والتي كانت سبباً في انتشار اسمه بالعديد من الولايات داخل أمريكا خلال فترة قصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار