مغني راب مصري يعلن إصابته بسرطان القلب بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
مغني راب مصري يعلن إصابته بسرطان القلب بكلمات حزينة

أعلن مغني الراب المصري عمرو سليمان المعروف باسم "أفرو"، عن خبر حزين، وهو إصابته بسرطان القلب،  حيث أعلن عن الخبر في صفحته الشخصية "إنستقرام"، مؤكدًا أنه سيرحل قريباً عن الدنيا مطالباً الجميع بالدعاء له.

مطرب الراب عمرو سليمان يعلن رحيله قريباً

ونشر عمرو سليمان عن المرض منشور قائلا"سرطان قلب، الحمد لله يا رب، النهاية ستكون قريبة، بالنسبة لي، أتمنى من الجميع أن يسامحني لو فعلت أي شيء خاطئ في حقهم، ليس لدي وقت كثير متبقى الحمد لله".

مطرب الراب عمرو سليمان ومرض سرطان القلب

وتابع "أفرو": "لا تشعر بالحزن من أجلي، أنا راضي بالقضاء والقدر، ودائما خطة الله أفضل خطة.. سأغادر الأرض أسرع مما تظن".

من هو مغني الراب عمرو سليمان

مطرب الراب عمرو سليمان، عرف بلقب "أفرو"، وهو واحد من أشهر مطربي الراب في مصر بالوقت الراهن، ومن أشهر أعماله أغنية "أدرينالين" التي طرحها خلال عام 2020، وقام بإخراج الكليب يحيى علاء.

مغني الراب عمرو سليمان إنستقرام

وتلقى مطرب الراب عمرو سليمان، دعم جماهيري بعد إعلان إصابته بمرض سرطان القلب، كما يوجد لديه أكثر من 26 ألف متابع على حسابه الرسمي بموقع "إنستقرام".

ويمر مطرب الراب عمرو سليمان، بحالة نفسية سيئة، بعد إعلان خبر إصابته بمرض سرطان القلب، على الرغم من حالات الدعم القوية التي تلقاها من زملائه والمحيطين به، إلا أنه علم بأن مرضه من الحالات صعبة العلاج.

ما هو مرض سرطان القلب

سرطان القلب الذي أصيب به مغني الراب عمرو سليمان من الأمراض النادرة، التي لا تكون ورمًا خبيثًا، لكن يكون ورمًا من نوع نادر، يُدعى «الساركومة»، وهو نوع نادر من الأورام الخبيثة الأولية.

مرض سرطان القلب واحد من الأمراض الصعبة للغاية، لكن درجة المرض وإصابته تتوقف على عدة عوامل، منها سن المريض، إضافة إلى تاريخه الطبي، ومدى انتشار المرض وموقعه، ومدى تحمل المريض لبروتوكول العلاج وتوقعات مسار المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار