وفاة نجم الراب كوليو Coolio عن عمر ناهز 59 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
وفاة نجم الراب كوليو coolio  عن عمر ناهز 59 عاماً

توفي مغني الراب الأمريكي كوليو Coolio، عن عمر ناهز 59 عاما، لتُعلن الوفاة بعد أن أعلن أصدقاءه العثور عليه فاقداً للوعي داخل الحمام.

وقال جاريز بوسي مدير أعمال كوليو لجريدة فرانس برس، إن النجم الشهير رحل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بشكل مفاجئ. وأثارت الوفاة الغامضة تساؤلات الجمهور، إلا أن مدير أعماله توقع أن تكون الوفاة ناتجة عن أزمة قلبية مفاجئة.

فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث ولكن لم تعلن حتى الآن النتائج النهائية للتحقيق، وأكدت مصادر لصحف أمريكية بأن الطبيب الشرعي سيتخذ القرار النهائي بعد تشريح الجثة.

مغني الراب Coolio

كوليو هو آرتيس ليون آيفي جونيور  ولد في عام 1963، وبدأ مسيرته الفنية في أواخر الثمانينات، وكانت أغنية بارادايس هي بوابته للشهرة الواسعة والتي توج من خلالها  بجائزة جرامي العالمية عام 1996، فضلاً عن حصوله على الشهادة البلاتينية 222 مرة.

 تسببت وفاة كوليو في حالة حزن واسعة بين جمهوره خاصة وأنه ارتبط معهم بذكريات الثمانينيات والتسعينيات وكتب متابعون: "يااااه ذكريات، الأغنية دي رفيقة جيل الثمانينات، أغنية فيلم زي مدرسة المشاغبين كده عندنا"، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع أغنية بارادايس والتي أحدثت طفرة في عالم الهيب هوب وكتب متابع: "أنا لسة حابب الأغنية دى وحاطتها في ال Favorites امبارح ودا نادرا لما بيحصل وتعجبني أغنية".

 ونعى عدد من المشاهير نجم الراب الراحل بينهم ميشيل فايفر والتي كتبت: "حطم خبر وفاة كوليو قلبي.. الحياة قصيرة جداً.. كنت محظوظة جداً لأنني عملت معه في Dangerous Mind في العام 1995.. أرقد بقوة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار