هند البحرينية بلوك صادم: هل أصبحت صلعاء؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
هند البحرينية بلوك صادم: هل أصبحت صلعاء؟

فاجأت الفنانة هند البحرينية متابعيها عبر إنستجرام بعد ظهورها بلوك غريب شكل صدمة للجمهور. 

هند البحرينية بلوك صادم  

وفي التفاصيل، أطلت هند البحرينية في فيديو قصير ظهرت فيه صلعاء الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أنها تخلت عن شعرها وقامت بحلاقته بالكامل 

ولكن النجمة ظهرت في فيديو آخر وهي تضع شعراً مستعاراً ليتضح أنها لم تحلق شعرها إنما استعانت بجلدة رأس اصطناعية للترويج لصالون التجميل الخاص بها الذي يختص بتركيب الشعر المستعار. 

واعتبر كثيرون أن ظهور هند البحرينية بهذا اللوك يعد جرأة كبيرة، ويعكس قوة شخصيتها. 

إصابة هند البحرينية بكورونا

وكانت سنة 2020 الجارية حافلة بالأحداث لهند البحرينية، إذ أصيبت بفيروس كورونا، كما اعلنت خطوبتها في شهر يليو دن أن تفصح عن اي تفاصيل تتعلق بهوية خطيبها. 

وتحدثت هند في وقت سابق للفنانة اللبنانية مايا دياب عن تجربتها مع كورونا بقولها: "استغربت عندما اكتشفت اصابتي بالفيروس، إذ لم اشعر بأي من أعراضه، وكنت في رحلة من باريس إلى البحرين، ولدى خروجي من الطائرة شعرت بأن حرارتي مرتفعة، لكني ظننت أن يكون الموضوع جراء تعب السفر لا أكثر". 

وتابعت: "خضعت لإجراء الفحص في المطار وظهرت النتيجة ايجابية، وأخبروني أنّ الأعراض التي أعانيها لا أثر لها وتمر مرور الكرام، وهي تكون صعبة على مَن هم في عمر الستين عاماً وما فوق". 

هند البحرينية تعلن خطوبتها

وفاجأت هند البحرينية متابعيها بإعلان خطوبتها، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً في يدها اليمنى، وتزين شعرها بتاج من الورود، في البداية لم يفهم متابعيها أن الصورة إعلان للخطبة إلا بعد أن نشرها عبر خاصية "ستوريز" العديد من التهاني التي انهالت عليها بفضل ارتباطها الرسمي. 
كما شاركت هند البحرينية متابعيها بلقطات من حفل بسيط يبدو أنه أقيم في منزلها على شرف خطوبتها، تظهر فيه طاولة وأرجاء مزينة بالورود، كما كشفت المقاطع عن احتفالها مع صديقاتها ولكنها حرصت على عدم إظهار أي ملامح أي واحدة منهن مكتفية بتصوير الفساتين من أسفل، ثم نشرت صورتها وهي تظهر بخاتم الخطوبة. 

وانهالت المباركات على هند البحرينية من محبيها الذين سعدوا بخبر ارتباطها رسمياً، ولم تفصح حتى الآن عن هوية عريسها وتفاصيل قصة حبهما.