في يوم المرأة العالمي: كيف احتفل المشاهير بها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
في يوم المرأة العالمي: كيف احتفل المشاهير بها؟

يحتفل العالم اليوم الموافق 8 مارس باليوم العالمي للمرأة، حيث ينتظره الجميع لإظهار التقدير والدعم لدور المرأة الفعال في المجتمع، كما احتفل العديد من المشاهير بهذا اليوم من خلال مشاركتهم لصور ومنشورات داعمة للمرأة في عيدها، وفيما يلي أبرز ما قاله المشاهير للمرأة في يوم المرأة العالمي.

رضوى الشربيني

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني باليوم العالمي للمرأة من خلال نشر صورة لها تظهر على ملامحها القوة وتنظر للكاميرا بثقة وعلقت عليها بأن كل امرأة لديها حكاية مختلفة عن الأخرى، وتواجه العديد من الظروف والصدمات والمواقف المختلفة وتشعر بالضعف تارة والقوة تارة أخرى ولكنها في النهاية تستطيع أن تبدع ، ورغم كل ما تواجه فيظل بها الحنية والطيبة والقوة والصبر.

رضوى الشربيني في اليوم العالمي للمرأة

ليلى علوي

أما الفنانة ليلى علوي فقد احتفلت على طريقتها الخاصة من خلال نشرها صورة لها وهي ممسكة بوردة حمراء وعلقت عليها بأن المرأة هي الحياة وهي الرحم الذي جاءت منه كل الإنسانية بالإضافة إلى أنها الأم والزوجة والصديقة والحبيبة، وعماد المجتمع بأكمله.

ليلى علوي من اليوم العالمي للمرأة

ماريتا الحلاني

أما الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني فقد احتفلت باليوم العالمي للمرأة عن طريق نشر صورة لها بدون مكياج تظهر ملامحها هادئة ومسالمة وتنتشر على رأسها العديد من الفراشات بألوانها المختلفة، حيث تمنت يوم مرأة سعيد لجميع النساء الملهمات.

ماريتا الحلاني من اليوم العالمي للمرأة

سلمى أبو ضيف

أما الفنانة سلمى أبو ضيف فمن خلال استدعائها لشخصيتها في مسلسل "بين السطور" الذي كان يعرض مؤخراً وشاركتها في بطولته الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي فقالت إن شخصيتها كانت تخاف دائماً وهو ما جعلها تخفي العديد من الأسرار، وهو ما تقوله الفتاة دائماً للمجتمع الذي يحملها الخطأ الدائم لذلك تتمنى سلمى أبو ضيف أن تشعر المرأة بالأمان وتبتعد عن الشعور بالخوف الدائم وأن تحصل على حقوقها كاملة.

سلمى أبو ضيف في يوم المرأة العالمي

مهيرة عبد العزيز

من جانبها قررت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز الاحتفال بالمرأة من خلال فيديو مجمع لها من مسيرتها الشخصية والمهنية وعلقت عليها أنه يجب أن يعرف الجيل القادم أن المرأة من الممكن أن كل شيء، مؤكدة على أن المرأة تستطيع أن تكون أم وتتبع شغفها في آن واحد وأن تسلك مسارها المهني أيضاً.

شاهدوا الفيديو

درة

أما الفنانة درة فقد شاركت فيديو تتحدث فيه عن المرأة وفيه لقطات مختلفة لها وتقول من خلال الفيديو إن المرأة بمفردها تستطيع أن تحقق كل ما تريد مهما كان صعوبته.

شاهدوا الفيديو

أصالة

أما الفنانة السورية أصالة نصري فقررت الاحتفال عن طريق نشر مقطع صوتي لها وهي تتحدث عن قوتها ووجهت رسالة للمرأة، مؤكدة على أن المرأة أقوى في لين قلبها، مشيرة إلى أن عاطفة المرأة تكون سلاحها الدائم، موجهة رسالة للمرأة بأن تجعل الأمل رفيق دربها ولا تقسو مهما قست عليها الدنيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار