أصالة تحرج مايسترو حفلها وانتقادات حادة من الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
أصالة تحرج مايسترو حفلها وانتقادات حادة من الجمهور

عرضت الفنانة السورية أصالة نصري مايسترو حفلها الأخير للإحراج وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق اللحظة وسط الكثير من التعليقات التي انتقدت أداء النجمة الشهيرة.

أظهر الفيديو حديث أصالة عن أفضل مايسترو تعاملت معه في حياتها، ليظن مايسترو حفلها أنها تتحدث عنه ويبدأ في تشجيع الجمهور قبل أن تفاجئه أصالة بأنها تتحدث عن المايسترو خالد فؤاد.

إحراج أصالة لمايسترو فرقتها

وظهرت أصالة في مقطع الفيديو تتحث عن أفضل مايسترو تعامل معه في حياتها قائلة: "أهم مايسترو أنات عاملت معه من أهم الناس اللي تعاملت معهن اللي أهم من هاني وأحلى من هاني وأحلى من أي مايسترو أنا تعاملت معه في حياتي كلها المايسترو الكبير دكتور خالد فؤاد".

بعد أن قالت أصالة: "أهم من هاني وأفضل من هاني" أدرك مايسترو حفلها أنها لم تتحدث عنه ليدر ظهره بعد أن بدأ في تحية الجمهور ظنا منه أن حديث الفنانة السورية عنه هو.

لحظة إحراج أصالة لمايستروا حفلها:

تفاعل الجمهور مع فيديو أصالة بانتقادات حادة لتصرفها الذي وصفوه بأنه لا يليق بها وجاء في التعليقات: "هاني بقلبو عم يقول يا أرض انشقي وابلعيني... لو بقيت بلغناء كان أحسن إلها من الحكي"، "فيه فرق بين العفوية وقلة الذوق، اللي حاصل قلة ذوق واسظراف ما له داعي أبدا أصالة طول الوقت تتاهى بعفويتها وإنها قلبها أبيض لكن الموقف هذا قلة ذوق الحقيقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار