انتقادات لمشاعل الشحي بسبب فيديو مع أحمد خميس ومروة راتب تدافع عنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
انتقادات لمشاعل الشحي بسبب فيديو مع أحمد خميس ومروة راتب تدافع عنها

تعرضت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي لانتقادات حادة، بعد نشرها مقطع فيديو مع زوجها الإعلامي أحمد خميس وصفته فيه باليتم.

مشاعل الشحي تعدد فوائد الزواج من يتيم

وعددت مشاعل الشحي مميزات الزواج من شخص يتيم، في مقطع فيديو تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ولاقت عليه هجوما حاداً.

وخلال الفيديو قالت مشاعل الشحي عن مميزات الزواج من يتيم: "إيجابيات الزواج من يتيم: يقضي كل وقته معاي، ما راح يحس بالحزن على أهله، يفكر يتبنى كل أيتام العالم".

تابعت مشاعل الشحي: "يحب ينشر السعادة، يفكر بالناس وكيف يسعدهم  راح يعرف المعنى الحقيقي للعائلة، راح أعوض عن الجانب اللي فاقدنه، عنده كتف يبكي عليه، أهلي هم أهله، ما ندمت إني تزوجت يتيم".

واتهم عدد من النشطاء، مشاعل الشحي بأنها قاسية القلب لنشرها فيديو تتحدث فيه عن زوجها بهذه الطريقة التي وصفوها بأنها قد تسبب له جرح.

وتساءل البعض عن جملة "لن يشعر بالحزن على أهله" مستغربين أنها تخيلت أن هذه الجملة صفة إيجابية، مؤكدين أنها ليست كذلك، وقال البعض في تعليقاتهم "المقطع وضح لنا شيء واحد أنها مبسوطة إنه ما عنده أهل، لو اختارت كلام أفضل أو ارتاحت أساساً ولا نزلته".

ونصح البعض مشاعل الشحي بعدم الحديث عن زوجها بهذه الطريقة، معتقدين أنها تتنمر عليه أو تسبب له إيذاء نفسيا بهذا الكلام "بس هي المفروض ما تتكلم عنه كده".

مروة راتب وريان جيلر يدافعان عن مشاعل الشحي

من ناحية أخرى ساند البعض مشاعل الشحي بعد نشر الفيديو، إذ أكدوا أنه مليء بالحب وأنها لا تقصد إهانة زوجها أحمد خميس ولا أن تقسو عليه.

من ناحيتها دافعت الفنانة مروة راتب عنها قائلة: "كمية لطافة وحب" بينما قال المشهور ريان جيلر مدافعا عن مشاعل الشحي: "ما قصدها شي".

انتقادات لمشاعل الشحي بسبب فيديو مع أحمد خميس ومروة راتب تدافع عنها

كما ساند بعض النشطاء مشاعل الشحي أيضا ودافعوا عنها، مشيرين إلى أنها تساعد الأيتام على الزواج بهذا الفيديو وأنها تشجع على هذه الزيجات.

أحمد خميس يتحدث عن أهله ونسبه

وفي ظهور سابق تحدث أحمد خميس عن أهله الذين لم ينجح في العثور عليهم، ونشر فيديو بعنوان "مجهول النَّسب أم يتيم"، وعلّق خميس على المقطع قائلاً: "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

أضاف أحمد خميس: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في اوقات أو ما بكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي اذا عايشين ويحسون لوهلة انهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف اذا هم متوفين عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي اصلاً متوفين لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

واختتم قائلا: "أتمنى منكم تتفهمون إني اكتب لكم ها الكلام لأنكم أهلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار