رهف القحطاني تدافع عن نفسها بسبب فيديوهات رحلة المالديف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
رهف القحطاني تدافع عن نفسها بسبب فيديوهات رحلة المالديف

عادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، للدفاع عن نفسها ضد الاتهامات والهجوم الذي وجه لها بسبب مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها خلال رحلتها إلى المالديف العام الماضي بصحبة مروج الرحيلي.

رهف القحطاني تدافع عن نفسها بسبب رحلة المالديف

وأكدت رهف القحطاني في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهرت فيه ساقيها كاملة أثناء التصوير بسبب انعكاس الصورة على الزجاج الذي كانت تقف عليه.

وأوضحت رهف القحطاني أنها لم تنتبه إلى هذا الأمر إلا بعد أن حذفت الفيديو وظلت تبحث فيه عن سبب طلب أحد أخواتها حذفه إلا أنها اكتشفت الأمر بعد فترة.

وبررت رهف القحطاني الموقف مشيرة إلى أنها كانت في منزلها الخاص وترتدي ما تريده وكانت تريد تصوير المنظر الجميل للمياه أسفل الممر الزجاجي، قائلة: "الحين وأنا بصور في فيلتي الخاصة ألبس اللي أبغى البسه وكنت أصور المياه والمنظر الجميل تحتي وكان فيه زجاج يعكس الصورة علشان كدا عملت زوم وصورت المنظر ".

ولفتت إلى أنها تلقت اتصالاً بمجرد نشر الفيديو طلب منها حذف السناب الأخيرة وهو ما قامت به ولم تكن أكملت 3 ثواني، قائلة: "جاني اتصال شيلي السناب الأخير وفتحت وحذفتها ما كملت ثواني وأطالع فيها وأسوي زوم ما لقيت فيها شئ بعدين سويت زوووم كثير جداً لقيت انعكاس لرجلي".

ونفت رهف القحطاني ما تردد حول رغبتها في زيادة مشاهدتها من خلال تلك الصور والفيديوهات مؤكدة أنها تتصدر الترند دائماً ولا تحتاج إلى هذا الأمر.

رهف القحطاني تهاجم منتقدينها

وتابعت مشهورة سناب شات السعودية قائلة: "على فكرة كدا ولا كدا مرتفعة مشاهداتي وفوق الـ 6 مليون ومشتركين عندي ومو ناقصة مشاهدات أنا تريند دائماً".

وشددت على أنها لا تهتم بمن يحاول البحث عن أخطائها ولكن لا تريد أن يراها أخواتها بهذه الطريقة قائلة: "أنا يهمني أخواتي ما يشفوني في منظر زي ده وغير مقصود".

وهاجمت رهف القحطاني متداولي ذلك الفيديو متهمة أياهم بالبحث عن الأخطاء لها وتصيدها خاصة أن الأمر غير ملحوظ ويحتاج لإجراء تقريب للصورة لملاحظته قائلة: "تسوى زوم وتدوروا على ذلتي الله يلعنك".

يذكر أن رحلة المالديف بداية الهجوم المستمر على رهف القحطاني بسبب إطلالتها الجريئة والتي انتهت بتغريمها 400 ألف ريال مع خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار