أحلام الشامسي تدافع عن أصالة بعد فيديو تدخين الفيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أحلام الشامسي تدافع عن أصالة بعد فيديو تدخين الفيب

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن المطربة أصالة نصري، زميلتها في برنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول بعدما واجهت الأخيرة انتقادات عدة بسبب تسريب مقطع فيديو يظهرها تدخن.

أحلام تدافع عن أصالة

وردت أحلام على الإعلامي أحمد بن هشام المالكي وجه انتقادات إلى أصالة، إذ كتب: أصالة نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ!!.

وأضاف في تغريدة احتوت على صورة من فيديو تدخين أصالة: "من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين". ونوه المالكي في نهايتة تغريدته بأضرار التدخين، وكتب: "الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر".

أحلام الشامسي تدافع عن أصالة بعد فيديو تدخين الفيب

 ولم تتردد أحلام في الدفاع عن زميلتها، وأعادة مشاركة التغريدة ووصفت حديثه بالمستفز وبأن تغريدته غير لائقة، وكتبت: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي إنسانه عفويه وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهوى،ومثل ما شفت وراء الكواليس!!".

ووصفت أحلام من تتبع خصوصية الغير، وكتبت: "الناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

تدخين أصالة في سعودي آيدول

جدير بالذكر، أن مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه أصالة نصري تدخن الفيب "الشيشة الإلكترونية" أمام زملائها في لجنة تحكيم "سعودي آيدول".

وظهرت أحلام في مقطع فيديو قصير وهي ترقص بجوار مقاعد لجنة التحكيم، وكان بجانبها أصالة تدخن "الفيب"، وانتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "أصالة تدخن سراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار