فيديو تامر حسني يقبل زوجته أمام جمهور المغرب شاهدوا خجلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
فيديو تامر حسني يقبل زوجته أمام جمهور المغرب شاهدوا خجلها

وجه نجم الجيل تامر حسني التحية لزوجته المطربة المعتزلة ومصمم الأزياء بسمة بوسيل، أمام جمهوره العريض في المغرب خلال حفله الغنائي بمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وقام تامر حسني بالنداء على زوجته بسمة بوسيل على المسرح، ليوجه لها الشكر على تصميم ملابسه الذي ظهر به خلال الحفل، وظهرت بسمة على المسرح ليقابل حضورها بتصفيق حاد من قبل الجمهور، وقام تامر بتقبيل رأسها.

شاهدي أيضاً: تسريب فيديو من عيد ميلاد ابنتي تامر حسني يكشف عن وجهيهما

من ناحية أخرى عقدت ندوة صحفية لتامر حسني على هامش مشاركته في مهرجان موازين، وخلال الندوة التي حضرها عدد من الصحفيين العرب، قال المطرب المصري أنه لم يجبر زوجته على اعتزال الفن، قائلاً "اتفقنا منذ البداية على هذا المبدأ الذي رحبت به"، مشيراً أنها اكتفت برعاية بيتها وأسرتها وتعمل حالياً كمصممة أزياء.

وأضاف تامر حسني أنه حريص على تربية بناته بشكل جيد، ولهن مطلق الحرية في اختيار أهدافهن وأحلامهن، وحول اختيار إحدى بناته للعمل في المجال الفني في المستقبل، كشف تامر أنه يقوم بأداء أغنيات مع زوجته وبناته، مؤكداً أن هذه الأغنيات لا تخرج عن حدود المنزل، وقال مازحاً خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في المغرب "أرحب بكم في منزلي لمشاهدة هذه الأغنيات المشتركة بيني وبين زوجتي وبناتي".

وتحدث تامر حسني عن أسباب اعتذاره عن مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل رمضاني، وقال أن التجربة لم تكتمل بسبب ضيق وقته وهو ما اضطره للاعتذار عنها، وعن فيلمه "تصبح على خير" قال أن الفيلم سيعرض في موسم عيد الفطر المقبل، مشيراً أنه تجربة فريدة وجديدة في مساره الفني.

تامر حسني وبسمة بوسيل وابنتيهما

يذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجا في إبريل 2012، بعد انتشار الكثير من الشائعات حولهما، وكان تامر قد قدم مع زوجته ديو غنائي في ألبومه "اللي جاي أحلى"، وهو الديو الوحيد الذي جمع بينه وبين بسمة بوسيل على مدار سنوات علاقتهما، وكان الجمهور قد عرف بسمة بوسيل من خلال برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في نسخته السادسة، واعتلزت بسمة الغنا ءوالفن نهائياً بعد زواجها من تامر حسني، وأثمر هذا الزواج عن ابنتيهما "تاليا" و"أمايا".

اتجهت مؤخراً بسمة بوسيل لعالم الموضة وتصميم الأزياء والاستاليت، حتى أنها كانت تشرف بنفسها على إطلالة زوجها تامر حسني في برنامج "The Voice Kids"، وحصلت المعتزلة المغربية على دورات تدريبية عديدة خاصة بالموضة والأزياء قبل احترافها المهنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار