تامر حسني يتنبأ بفوز المغرب ويحتفل بالأحضان مع بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
تامر حسني يتنبأ بفوز المغرب ويحتفل بالأحضان مع بسمة بوسيل

احتفل الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل بفوز منتخب المغرب أمام البرتغال أمس في كأس العالم 2022 والتأهل للمربع الذهبي.

تامر حسني يحتفل بفوز المغرب مع بسمة بوسيل

وظهر تامر حسني في عدد من الفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من داخل المدرجات بصحبة زوجته قبل هدف المغرب.

وقال تامر حسني أثناء جلوسه داخل ستاد الثمامة في قطر: "المغرب الهجمة الجاية هتجيب جول"، ليفاجئ بدخول الهدف وفرحة زوجته بسمة بوسيل.

وبدأ الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بالاحتفال والصراخ والتصفيق وسط جماهير المغرب، واحتضنا بعضهم البعض قبل أن يبدأ الفنان المصري في الترديد "أنا قولت أنا قولت".

ووثق تامر حسني لحظة انطلاق صافرة نهاية المبارة والإعلان عن تأهل المغرب رسمياً للمربع الذهبي وحالة الفرحة والسعادة التي سادت المدرجات.

وبدأت بسمة بوسيل في القفز في المدرجات معبرة عن سعادتها وهي تحمل العلم المغربي في يدها، بينما حرص تامر حسني على التقاط ردود أفعال الجماهير.

وبعد انتهاء المباراة نشر تامر حسني صورة جمعت بينه وبين زوجته وابنته من داخل المدرجات وعلق عليها متمنياً حصول المغرب على كأس العالم.

وكتب تامر حسني: "كل ما أنزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كأس العالم".

المغرب يتأهل للمربع الذهبي للمرة الأولى

ونجح منتخب المغرب أمس في التأهل إلى الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز في مباراة المغرب ضد البرتغال بهدف دون رد أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وقدم منتخب المغرب مباراة قوية أمام البرتغال ليحجز موعداً في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا الذي حقق النصر أمام إنجلترا.

ويهد أسود أطلس أول منتخب أفريقي وعربي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم ليكون الفريق المغربي هو فخر العرب وأفريقيا، متمنيا لهم الحصول على كأس العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار