هند القحطاني تهاجم متابعاً بسبب تعليق صادم حول حياتها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
هند القحطاني تهاجم متابع بسبب تعليق صادم حول حياتها

هاجمت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، متابعاً لها بسبب تعليقه الذي تحث فيها عن انتهاء حياتها بالانتحار بسبب تضييق الأوضاع على المشاهير الذين تركوا السعودية.

هند القحطاني تهاجم متابع

ونشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تعليق المتابع الذي جاء نصه: "أحس نهايتك انتحاراً وتتذكرين كلامي لان ضيقوا على الهاربين أمثالك المخارج وبديت تخرجين عن طورك".

وانتقدت هند القحطاني إصدار البعض للأحكام عليها، مشيرة إلى أنها لم تذكر اسم المتابع الذي أرسل لها هذا التعليق كي لا يحقق الشهرة التي يريد الحصول عليها.

وتابعت هند القحطاني قائلة: "كل أحد منصب نفسه وصي ووكيل عن المرأة لكن هذا يدور على الشهرة تدرون ليش ما ذكرت اسمه لأنه بيفرح الحين هو يدعو الله أني ذكر اسمه، لأنه يريد الشهرة".

وجاء ذلك بعد أيام من حديث هند القحطاني عن عدم قدرتها السفر إلى أي دولة عربية أو الخروج من الولايات المتحدة الأمريكية خوفاً من وصول عائلتها إليها.

هند القحطاني تهاجم متابع توقع انتحارها:

أوضحت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، أنها منذ زواجها لم تسافر إلى أيّ مكان في العالم، ولكن الولايات المتحدة الأمريكية كانت وجهتها الأولى للسفر.

وقالت هند القحطاني: "علمتكم حكايتي، سفر ما في، أول مرة أسافر في حياتي كانت لأمريكا، والآن لما صرت في أمريكا ما أقدر أسافر للأسف، تدرون ليش؟ بقول لكم ليش".

أضافت هند القحطاني: "لأن بصراحة أخاف إذا سافرت لإحدى الدول العربية إنه يسهل الوصول لي من قبل المجانين، الذكور بالعائلة اللي ما هم بس إخواني واللي عددهم 8 لا كمان عيالهم عندهم عيال وعيال عمي وناس من الجماعة".

أزمة هند القحطاني

وتمر هند القحطاني بأزمة طلبت على أثرها من المتابعين مساعدتها في الحصول على الإعلانات بعد أن أعلنت عدم قدرتها على العمل مع العملاء السعوديين لعدم وجود رخصة لديها.

وطلبت هند القحطاني من المعلنين من السعودية عدم التواصل معها كي لا يسببوا لها الإحراج لأنها لم تحصل على رخصة موثوق للإعلان للمنتجات السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار