أول تعليق من زينة بعد شائعات علاقتها بانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أول تعليق من زينة بعد شائعات علاقتها بانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

خرجت الفنانة زينة عن صمتها بعد أيام من إثارة الشائعات حول علاقتها بانفصال مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وعلى الرغم من نفي ياسمين تماماً لقصة الخيانة إلا أن التعليقات المتكررة استفزت زينة على ما يبدو.

زينة: أدمنت أذى الناس

وفي أول تصريح منها بعد أيام من انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كتبت زينة تعليقاً مبهماً عبر حسابها على إنستغرام، فسره المتابعون على أنه الرد الأول على شائعات علاقتها بالقصة.

قالت زينة معقبة على مجموعة من الصور التي التقطتها في غرفتها بمكان إقامتها بدبي حيث يعرض فيلمها الأخير مع أحمد العوضي "الإسكندراني" حالياً، إنها أدمنت الأذى الذي يأتيها عن طريق الناس، سواءً في رزقها أو سمعتها أو أي ما كانت نوعيته، لأن الله يجلب عليها الخير بعد ذلك، واختتمت ساخرة من شفافية البعض بدون توضيح على من يدور إسقاطها.

أول تعليق من زينة بعد شائعات تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز

كتبت زينة في تعليقها: "لقد أدمنت أذية الناس لي، لعل الله يكرمني بعدها، هل زدتم أذاكم أكثر من فضلكم؟ بعض الأذى المعنوي مع قليل من الأذى في الرزق ويا حبذا مع تصدير قليل من الأذى في السمعة والعرض لأن الله يكرمني بعدها كثيراً، الحمد لله لم أُحرم من أي شيء، فعلاً ناس شفافة".

زينة ترد على شائعات تورطها في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

وتفاعل متابعو زينة مع منشورها، وقال البعض منتقداً إنها تحاول تبرئة نفسها ولكن لها علاقة بالقصة لأنها ظهرت مع أحمد العوضي في نفس التوقيت، على الرغم من أن الفنانة المصرية نشرت جميع الصور في إطار عرض فيلم الإسكندراني، ولم تنشر أي صورة شخصية مع طليق ياسمين عبد العزيز.

ودافع الكثير من متابعي زينة عنها وهاجموا من روج لهذه الشائعات وقال البعض: "بتلقح على موضوع ياسمين والعوضي علشان قالوا خان ياسمين معاها وكلامها دليل على أنها إشاعة مغرضة"، "واضح أنك بريئة ومحترمة وإذا في أحد تكلم لأن أهو جذي. كل من يرى الناس بعين طبعه".

أول تعليق من زينة بعد شائعات تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز

وهاجم البعض منتقدي زينة وقالوا: "هو ايه الهبل ده كله داخل يقول خطفتي العوضي اللي بيتكلم بيتكلم علي أساس ايه مش فاهمه بجد ياسمين نفسها طلعت وقالت وشهدت أنه ما خانها ولا أي هبل من اللي بيتقال ده"، "والله كلامك مظبوط جدا الناس بتقول كلام من تأليفها مايعرفوش أن ربنا هيوريهم"، "الناس اللي عمالة ترمي محصنات ايه الدليل أنها كانت سبب في خراب بيت إذا كانت صاحبة الأمر قالت مفيش خيانة ولا حاجة ولا هو اي هري في سمعه الناس ياريت كل بنت قبل ما تكتب كلمة تاخد بالها أننا كلنا ولايا".

أول تعليق من زينة بعد شائعات تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز

رد زينة على شائعات طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها، بإعلان خبر طلاقها من أحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها انفصلت رسمياً عنه وهو الخبر الذي نشره العوضي بدوره ليعلنا انتهاء زواجهما الذي استمر ما يقرب من 4 سنوات.

وبعد ساعات من نشر خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، طاردت الشائعات الفنانة زينة بسبب تواجدها مع العوضي في دبي حالياً، ولكن النجمة المصرية كانت قد أوضحت أن تواجدها مع فريق فيلم الإسكندراني، يرجع لعرض الفيلم في الإمارات، وهو سفر بغرض العمل فقط.

من ناحيتها لم تقف ياسمين عبد العزيز صامتة أمام شائعات الخيانة، ولكنها أكدت في منشور مستقل، أن طوال فترة زواجها من أحمد العوضي، لم تتعرض لأي خيانة من قبله، نافية صحة هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، ولكنها فضلت التحفظ على السبب الحقيقي وراء انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار