فيديو دنيا بطمة تنفعل على الصحفيين وهذا ما فعلته لتجنب الأسئلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
فيديو دنيا بطمة تنفعل على الصحفيين وهذا ما فعلته لتجنب الأسئلة

جذبت الفنانة المغربية دنيا بطمة الأنظار وأثارت الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تنفعل على الصحفيين والمراسلين مما أثار انتقاد البعض للطرقة السيئة التي عاملتهم بها.

ونُشر مقطع الفيديو على مجموعة من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ويُقال إنها سجلت بعد انتهاء المواجهة بينها وبين المصممة الموقوفة حالياً عائشة عياش.

ورفضت دنيا بطمة الإجابة على الأسئلة التي طرحها المراسلين الصحفيين ودفعت الميكروفونات مبدية انزعاجها، تباينت الآراء ما بين منتقدين لها بسبب طريقتها في التعامل مع المراسلين وآخرون رأووا أن لديها الحق.

كانت السلطات المغربية أصدرت قراراً بمنع بمنع دنيا بطمة إلى حين انتهاء التحقيقات في قضية حساب حمزة مون بيبي على انستقرام والذي تم توريطها في إدارته التي تعمدت فضح وابتزاز المشاهير.

وتعمدت بطمة بعد ذلك القيام بعدة تصرفات أولها كان تبرؤها من حساب آخر يحمل اسمها، حيث نشرت بضع صور عبر ستوري انستقرام تعلن من خلالها أن هذا الحساب لا يخصها وهي ليست مسؤولة عن المحتوى الذي يتم نشره من خلاله.

ثم نشرت بطمة صورة تجمعها بوالدتها وبشقيقتيها ابتسام وإيمان خلال زيارة قمن بها مؤخراً لإحدى صديقات العائلة، متعمدة أن تعطي انطباعاً بعدم اكتراثها بالانتقادات الحادة الموجهة ضدها، نشرت صورة تجمعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار