فيديو لحظة خروج دنيا بطمة وشقيقتها من التحقيق بعد استدعاء الشرطة لهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
فيديو لحظة خروج دنيا بطمة وشقيقتها من التحقيق بعد استدعاء الشرطة لهما

انتشر فيديو لحظة خروج دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من التحقيق بتهمة إدارة حساب لابتزاز وفضح المشاهير عبر "انستقرام"، حيث رصدتهما الكاميرات وهما تخرجان من مقر الشرطة.

وبدا على وجه الشقيقتين الانفعال والغضب حيث قضتا ما يزيد على 12 ساعة في التحقيقات، حيث رفضتا تماماً الرد على أسئلة المصورين المغربيين الذين كانا بانتظارهما، وصاحت ابتسام بطمة في المصور الذي كان يمسك باب السيارة رافضاً إغلاقه ليمنعهما من المغادرة، وعندما أفلت يديه اندفعت السيارة بأقصى سرعة.

وقررت الشرطة المغربية منع دنيا بطمة من مغادرة المغرب حتى انتهاء التحقيق معها، كما أمرت بمصادرة هاتف النجمة المغربية المقيمة في البحرين بهدف إخضاعه للفحص التقني للتأكد من مدى علاقته بحساب ”حمزة مون بيبي“ الذي يهاجم المشاهير، وذلك بحسب التقارير الواردة من الدار البيضاء.

وخلافاً لما أعلنته النجمة المغربية في تصريحاتها لقناة "العربية" من أنها لم يتم استدعاؤها للتحقيق وأنها ستقاضي المواقع التي تنشر شائعات عنها، إلا أنه ثبت فور وصولها للمغرب أن المركز الوطني لحقوق الإنسان طالب لدى العام بمحكمة الاستئناف في مراكش بالتحقيق معها بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على الحساب ”حمزة مون بيبي“.

وبالفعل تم التحقيق معها وشقيقتها خاصة بعد أن ورد اسمها ضمن اعترافات إحدى المتهمات التي أكدت أن شقيقة المغنية الشهيرة دنيا واحدة من اللواتي يزودن المتهم الرئيسي بصور ومقاطع فيديو  تم تصويرها داخل بعض الملاهي الليلية، حيث تم نشرها على الحساب عبر انستقرام بهدف الابتزاز.