ابنة مريم حسين بعد غياب بظهور لافت على سجادة صلاة‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
ابنة مريم حسين بعد غياب بظهور لافت على سجادة صلاة‎‎

بعد غياب سنوات، ظهرت ابنة الفنانة المغربية، مريم حسين، بحضور لافت جدًا على سجادة الصلاة، وأشاد المتابعون بهذا الظهور النادر.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صورة ابنة مريم حسين، الطفلة الصغيرة، من طلقيها فيصل الفيصل، وسط تعليقات وإعجاب المتابعين.

ومن ضمن التعليقات "ماشاءالله الله يبارك فيها ويجعلها من الصالحين و قرة عين لوالديها"، وتعليق آخر "احلى صوره👌🏻 احسن من اللي يصورون اطفالهم وهم يرقصون"، وأيضًا "يعني شوفو بنتي اتصلي .. الله يهديج هالتصوير حق الفشخره بس".

كانت مريم حسين، قد كشفت عن ملامح ابنتها للجمهور، لأول مرة منذ ولادتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة في لقطات عفوية وعلقت عليها: "وكتبت مريم حسين في تعليقها على الصور: "أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية".

وكانت مريم حسين كانت قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات حيث أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستقرام انتهاء علاقته رسمياً بمريم حسين وحل الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.

وخلال الفترة الماضية أثارت مريم حسين الجدل حول زواجها، وسألتها إحدى المتابعات وكتبت: "مريومة صحيح إنك متزوجة مصطفى وبيعيش معك في دبي؟ في كل الاحوال الله يسعدك شكله إنسان طيب". وهو ما ردت عليه مريم حسين مشيرة إلى أن مصطفى صديقها وكتبت: "لا مستحيل مصطفى صديق مراقب".

ومع ذلك فقد فجرت الفنانة مريم حسين مؤخرًا، مفاجأة جديدة تتعلق بحياتها الشخصية، وأعلنت النجمة المغربية عن أنها تستعد للزواج، وكشفت عن تفاصيل حفل زفافها. إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.

زواج مريم حسين

تثير مريم حسين التساؤلات حول زواجها، وكانت مي العيدان  وجهت سؤال للفنانة المغربية في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر".

وأضافت: "أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار