فيديو طريف: كيم كارداشيان تعاني في صعود الدرج بسبب فستانها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
فيديو طريف: كيم كارداشيان تعاني في صعود الدرج بسبب فستانها

تسبب ضيق فستان كيم كارداشيان، في إزعاجها أثناء صعود الدرج خروجا من أحد الأماكن التي تواجدت فيها بصحبة أصدقائها، حيث كافحت من أجل صعود الدرجات قبل أن تقرر القفز فوقها.

فستان كيم كارداشيان يحرجها

وفي مقطع فيديو على تيك توك شاركته صديقتها المقربة ستيفاني شيبرد، شوهدت كيم كارداشيان تهرول في مجموعة من الخطوات قبل أن تستدير إلى الجانب حتى تتمكن من استخدام الدرابزين للمشي. بعد محاولة صعود الدرج بالجنب، حيث أدركت كيم كارداشيان سريعاً أنه سيتعين عليها القفز في طريقها لتنجح في الوصول.

وتساءلت كيم كارداشيان حول وجود مصعد بدلا من السلالم، لتعلم أن الحل الوحيد أمامها هو صعود الدرج بهذه الطريقة الطريفة، وبدأ الناس في مساعدتها كما ساهم أحد الأشخاص في رفع ذيل فستانها قليلا حتى لا تتعثر في طريقها.

وارتدت كيم كارداشيان فستانها الجديد من أحدث مجموعة لدار Dolce & Gabbana، خلال عرض للأزياء في ميلانو، وجاء باللون الفضي اللامع وأربطة من الجانبين.

وظلت كيم كارداشيان تكافح في فستانها حتى بعد الانتهاء من صعود الدرج، وصولا إلى السيارة التي لم تتمكن من الصعود إليها بطريقة طبيعية، وبدلا من ذلك قفزت لتحصل على مقعدها بطريقة أضحكت المتواجدين حولها.

شاهدي أيضاً| كيم كارداشيان متهمة بتمزيق فستان مارلين مونرو

يذكر أن كيم كارداشيان كانت قد فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع ارتدائها فستان مارلين مونرو في حفل Met Gala أبريل الماضي، واتهمت على إثر ذلك بتسببها بتلفيات في الفستان بسبب عدم ملائمته لوزنها رغم خسارتها عدداً كبير من الكيلوغرامات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار