فستان كيم كارداشيان في باريس: موقف محرج أم خدعة مقصودة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
فستان كيم كارداشيان في باريس: موقف محرج أم خدعة مقصودة؟

وقعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فيما صنفه البعض على أنه موقف محرج بسبب أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت بفستان أسود أنيق من الدانتيل على السجادة الحمراء، أثناء حضور عرض أزياء في أسبوع الموضة في باريس.

فستان كيم كارداشيان

في عرض Balenciaga لخريف 2024، خطفت كيم كارداشيان الأنظار بفستان من الدانتيل الأسود من العلامة التجارية الشهيرة، بقصة محبوكة وظهر مفتوح، وذيل بطول الأرض، ولكن اللافت كان "علامة بيضاء كبيرة لا تزال معلقة على الظهر" هي ورقة الماركة التجارية التي كان من المفترض إزالتها فور شراء الفستان.

وكانت كلمة Balenciaga مرئية بوضوح أثناء مرور كيم كارداشيان أمام المصورين، حيث بدا أن العلامة تتأرجح قليلاً وتضرب ظهرها، كما شاركت صوراً في قصصها القصيرة على إنستغرام أظهرت أن العلامة لا تزال متصلة بالجزء الخلفي من الفستان ذو الياقة المدورة من الدانتيل، والذي كان له أكمام طويلة تغطي يدها، وعقبت كارداشيان على الفيديو قائلة: "إنها دائماً بالنسياغا بالنسبة لي"، ثم بدا أن العلامة اختفت بمجرد دخولها إلى المكان.
فستان كيم كارداشيان

ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى انتشرت صور كيم كارداشيان بصورة علامة الفستان عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي لم يفت النشطاء هذه الواقعة التي وصفها البعض بأنها الأكثر إحراجاً في تاريخ الموضة، مع أسئلة من نوعية "هل هذا ثمن فستانها؟"، هكذا عقب أحد خبراء الموضة عبر تيك توك.

فستان كيم كارداشيان

ترويج مقصود

سارت عارضات أزياء موسم خريف وشتاء 2024- 2025 على منصات العرض بملابس تحمل ملصقات مستطيلة مربوطة بخيوط، كما شاهدت كارداشيان الإطلالات الجديدة إلى جانب أسطورة التنس سيرينا ويليامز، التي ارتدت بدورها معطفاً أزرق اللون من الفرو وفستاناً أسود.

أسبوع الموضة في باريس

وبعد التدقيق والتحقيق، تبين أن هذه الحركة التي اتبعتها كيم كارداشيان لم تكن من باب السهو، ولكنها كانت مجاملة مقصودة لدار الأزياء الشهيرة، فطوال فترة عرض مجموعة الخريف الجديدة للمصمم ديمنا غفاساليا، تم لصق بطاقات الأسعار الكبيرة باللون الأبيض من Balenciaga على جميع أنواع القطع، بما في ذلك تنانيره المنقوشة وحقائب اليد كبيرة الحجم.

إذاً، كانت إطلالة كيم كارداشيان مجرد استمرار للطريقة التي ظهرت لأول مرة على منصة العرض، السؤال الكبير هو: لماذا تركت Balenciaga جميع العلامات عمداً، مع أن فساتين العرض لم تكن معروضة للبيع الفوري؟ ربما كان ذلك تعليقاً على الأسعار الباهظة للأزياء الفاخرة والملصقة على العلامة الورقية؛ يحب ديمنا اتباع أسلوب جريء وساخر في عمله، أو ربما أعجب مصمم أزياء المجموعة بمظهر العارضات هكذا ببساطة، وعلم أنه سيجعل الناس يتحدثون.

يقولون إن كل الصحافة هي صحافة جيدة، ومهما كانت الحالة، فمن الواضح أن كيم كارداشيان – ملهمته المستمرة – حيث كانت نجمة تليفزيون الواقع أفضل ضيفة بين كبار الشخصيات التي نجحت في الظهور وتصدر عناوين الأخبار.

فستان كيم كارداشيان

صففت كيم كارداشيان شعرها الأسود الداكن على شكل ذيل حصان عالٍ أنيق ومشدود، بينما كان مكياجها ساحراً، حيث اعتمدت مظهر عيون دخاني داكن، وشفاه طبيعية، ووجه برونزي.

الجدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 43 عاماً، مشهورة بارتباطها الطويل بالعلامة التجارية، حيث شاركت في أول عرض أزياء لها في باريس مع Balenciaga في يوليو 2022، بينما في عام 2021، ارتدت زياً أسود كامل الطول من بالنسياغا كان يغطي وجهها بالكامل في حفل Met Gala، لتتصدر الترند وقتها بهذه الإطلالة غير المعهودة والجديدة كلياً.

كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تلتزم فيها كيم كارداشيان بدور المدير الإبداعي لعلامة Balenciaga، وفي ديسمبر 2023، حملت حقيبة بقالة Erewhon x Balenciaga خلال عرض أزياء العلامة التجارية لخريف 2024 في لوس أنجلوس، وعلى الرغم من أن الكيس الورقي لم يكن معروضاً للبيع فعلياً، إلا أن العلامة التجارية باعت أحد هذه الأكياس من المجموعة مقابل 425 دولاراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار