فيديو مؤثر لابن محمد عبده برفقة والده بعد انتهاء حفله في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
فيديو مؤثر لابن محمد عبده برفقة والده بعد انتهاء حفله في الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله عبدالرحمن، ابن الفنان السعودي محمد عبده، برفقة والده بعد انتهاء حفله في الرياض، والذي أقيم للاحتفال باليوبيل الماسي لمسيرة محمد عبده الفنية الطويلة، على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

عبد الرحمن ابن محمد عبده بعد انتهاء الحفل

خلال الفيديو ظهر عبد الرحمن وهو يسير إلى جوار والده ويقوم بتغطية رأسه بالشال السعودي. الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين الذين شاركوا الفيديو.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كان قد حرص على تكريم الفنان السعودي محمد عبده، عقب الانتهاء من حفله الغنائي. قدّم تركي آل الشيخ درع التكريم للفنان محمد عبده، تقديراً لإسهاماته الفنية على مدى أكثر من 60 عاماً. وجاء درع التكريم على هيئة أسطوانة من الذهب الخالص.

أثناء تسليم الدرع لمحمد عبده قال المستشار تركي آل الشيخ: "اليوم نكرم فناناً سعودياً قديراً، وأسطورة في الفن العربي والسعودي، وعشان هو ذهب يستاهل الذهب، هذه الأسطوانة الذهبية من الذهب الخالص".

وأضاف قائلاً: "اليوم راجعت أرشيف محمد عبده، وهو الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية، وكل واحد في القاعة والجزيرة العربية والعالم العربي كله له ذكرى معه في الـ 60 سنة الماضية، وكلنا نسمعك بقلوبنا وليس بأسماعنا، وتستاهل كل خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار