جورجينا رودريجيز بإطلالة رياضية تتسوق في الرياض برفقة أبنائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
جورجينا رودريجيز بإطلالة رياضية تتسوق في الرياض برفقة أبنائها

أثار مقطع فيديو لصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز، أثناء تسوقها من برج المملكة بالرياض برفقة أبنائها عقب انتقال رونالدو إلى نادي النصر.

جورجينا رودريجيز في برج المملكة

وظهرت جورجينا أثناء تسوقها وهي ترتدي ملابس رياضية، وترافقها سيدة منتقبة وحارس شخصي، ويحمل كل منهما الأكياس التي اشترتها، وكانت ترتدي ملابس رياضية.

حضرت جورجينا رودريجيز حفل استقبال رونالدو بعد انضمامه لنادي النصر السعودي، ورحب الجمهور بها هي وأبناؤها فور دخولها الملعب وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لجورجينا أثناء حضورها الاحتفال وأشادوا باختيار ملابسها المحتشمة في الاحتفال.

حيث ظهرت جورجينا برفقة رونالدو وأبنائه مرتدية عباءة وأسفل منها بنطال جينز أزرق وهاي كول أسود، وكانت جورجينا تتمتع بأناقة لا مثيل لها في هذه الإطلالة على أرض ملعب مرسول بارك.

جورجينا رودريجيز بالعباء في السعودية

وتعد العباءة التي ارتدتها جورجينا مصممة من قبل دار الأزياء العالمية DOLLAR ويبلغ سعره 1700 ريال قطري.

وعلقت جورجينا على الاستقبال الحافل بصديقها رونالدو يوم الخميس الماضي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث نشرت مقطع فيديو من الحفل الذي أقيم في الرياض ووضعت في الخلفية الموسيقية أغنية " يلا نكمل حبيبي" بصوت المطرب الفلسطيني محمد عساف والكندي اللبناني مساري.

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "شكرا جزيلا للسعودية على هذا الترحيب الرائع، ونحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر السعودي، ونود أن نشكر كل من حول هذا الحدث إلى حقيقة".

يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً لمدة عامين ونصف لينتهي عقده في صيف عام 2025، وسبق أن رد رونالدو على الانتقادات التي تعرض لها فور إعلان خبر انضمامه للدوري السعودي حيث قال: "هذا العقد كان فريدًا من نوعه لأنني لاعب فريد من نوعه، لقد حطمت الكثير من الألعاب القياسية في أوروبا، أريد أن أحكم أرقاماً قياسية هنا أيضًا، وبالنسبة لي هذا أمر طبيعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار