رد غير متوقع من محمد عبده بعد سؤال عن تركة والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
رد غير متوقع من محمد عبده بعد سؤال عن تركة والده

أثار الفنان السعودي محمد عبده حالة جدل واسعة بعد حديثه عن التركة التي خلفها والده، ليتعرض بعدها نجم الغناء لانتقادات من بعض متابعين رأوا أنه من غير المنطقي الحديث عن تركة الوالد بهذه الطريقة.

 وفي تصريحاته قال محمد عبده إن والده لم يترك له ميراث إلا الكحة، حسب قوله، وكان النجم السعودي يتحدث بطرافة إلا أن حديثه لم يكن مُرضياً للبعض، لتتباين الآراء على مقطع  الفيديو.

ثروة محمد عبده

 وقال محمد عبده ردا على سؤال المذيعة عن الثروة التي تركها لها والده: "ما ترك لي شيء إلا الكحة". وبينما أثار تصريح محمد عبد غضب البعض نال استحسان آخرين معتبرين أن النجم السعودي بدأ مشواره بنفسه.

وجاء في التعليقات على فيديو محمد عبده: "صحيح ان ماضية كان مؤلماً لكن عيب عيب عيب ينقل الكلام هذا للأب حتى لو ما ورث لك إلا تراب !! كان يقدر يعبر بألفاظ أرقى من كذا حتى لو كان دائماً يهبد ويشطح لكن في مثل هذه هالأمور الاحترام والأدب واجب". "مساكين الآباء يكدحون ويشقون ويكابدون ويلات الحياة ويحرمون أنفسهم لذائذ الحياة وحتى بعض الضروريات، ثم نأتي نحن الأبناء نقول لم يورثوا لي شيئاً إلا الأمراض الجينية والفقر، رجل فقير يعمل موظف يصرف على أطفاله ويحرم نفسه الكثير ماذا ننتظر منه يورّث؟ نكرانيتنا كأبناء للآباء قاسية جداً".

شاهدوا الفيديو:

وكتب متابعون: "الله يرحم أبوي الغالي ما أتخيل يوم من الأيام أقول عن أبوي ذرة كلمة سيئة أو تندر مثل ما قاله !! بل اشتاق له يوميا وكل لحظة ....وش اللي ما ورثت منه إلا الكحة !! هذا وهو بقبره بدال ما تترحم عليه وتتكلم عنه بلطف وفخر". "الأب يشقى عشان ينشئ ابنه نشأة طيبة ويجي ولده بكل بساطة يستحقر معروفة عليه ! والله شي يحسف". "لولا الله ثم أبوك لمى أنت موجود وتقول هذا الكلام رحم الله من مات من الآباء وحفظ الله منهم من بقي واطال في عمره في طاعة الله سبحانه".

ثروة محمد عبده

ودافع آخرون عن محمد عبده في تعليقات منها: "المثالية ببعض الكومنتات مستفزة الرجال يمزح وبعدين هو فعليًا يتيم وعايش بدار الأيتام وكلنا فاهمين أنه يمزح وأنه ورث له الكحة عادي تصير كثير يورث الأمراض من أهلهم بلاش نضخم الأمور ونسوي دراما ومحاضرين وهو يمزح". "الرجل يتحدث بطرافة ويحكي أمور طبيعية كالنا مرينا بيها أنا والدي ما ترك لي شيء وما يعني حديثي عن الأمر إني أقلل منه  بعشق أبوي لحد ها اليوم الله يرحمه لكن هو ما ترك لي ثروة هل هذا يعني إني ما أحترمه، شو ها المثالية الزايدة يا جماعة؟".

 وتطرق آخرون للسؤال حول ثروة محمد عبد في تعليقات حاولوا بها كسر اختلافات المشاهدين للفيديو فكتب متابعاً: "شباب خلونا نخرج من مين مع ومين ضد الرجال حر يتحدث كيف ما بده، الحين خلونا نسأل أسئلة مهمة كم ثروة نجمنا اللي نحبه وايد؟". "والله كبرتوا الموضوع، الرجال نحبه كيف ما قال هذا محمد عبده يا جماعة لوحده ميراث فني كبير مات قفوا ع الواحدة لبعض وكلنا بنتكلم عن أهالينا اللي راحو بها الطريقة ما يعني ذلك إننا نقلل من احترامنا لهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار